تطور جديد وملحوظ على صحة الفنانة المصرية رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا

مشاركة
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
دار الحياة - القاهرة 10:31 ص، 04 يونيو 2020

كشفت مصادر مقربة من الفنانة المصرية رجاء الجداوي أن تحسناً ملحوظاً طرأ على صحتها في الساعات الأخيرة، داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية.

وأوضحت المصادر أن درجة حرارة الفنانة الجداوي المصابة بفيروس كورونا (كوفيد_19) انخفضت إلى 37 درجة، كما ارتفعت نسبة الأكسجين في الدم، واصبحت طبيعية، كما تحسن الضغط والنبض لديها، وهو ما يعطي إشارة إلى أن المؤشرات الحيوية للجسم بدأت بالتحسن بشكل ملحوظ.

اقرأ ايضا: بالفيديو الفنانة هيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لأكبر عملية نصب

وأضافت أن رجاء الجداوي رغم تحسن حالتها لا تزال على جهاز التنفس الصناعي، وفى حالة تطور حالتها إلى الأفضل أكثر من ذلك، سوف تعود لغرفة عادية وتترك العناية المركزة.

وأشارت المصادر إلى أن أكثر ما يؤلم الفنانة الجداوي هي الشائعات المغرضة المتعلقة بصحتها، والأنباء التي يتم تداولها على صفحات السوشال ميديا بشأن وفاتها، داعية إلى ضرورة تحري الدقة وعدم التلاعب في مشاعر الناس المصابين، والابتعاد عن التنمر والتهويل تجاه مصابي فيروس كورونا.

وتتواجد الفنانة المصرية في العزل الصحي لليوم الحادي العشر بمستشفى أبو خليفة عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي.

ورجاء الجداوي هي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وعرفت طريق الفن من أواخر الخمسينيات.

وفي بداية سبعينيات القرن العشرين تزوجت بلاعب الكرة حسن مختار وأنجبت ابنة واحدة، وشاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان".

اقرأ ايضا: وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي جراء اصابتها بفيروس كورونا اللعين

ش