شقيقة رئيس الوزراء البريطاني جونسون تخرق إجراءات كورونا للعب التنس

مشاركة
رئيس الوزراء البريطاني وشقيقته رئيس الوزراء البريطاني وشقيقته
لندن_دار الحياة 08:38 م، 31 مايو 2020

ذكرت صحيفة بريطانية اليوم الأحد، أن شقيقة رئيس الوزراء البريطاني الصغرى "راشيل جونسون"، تجاهلت الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا في البلاد، وذهبت إلى منزلها الثاني في العاصمة لندن للعب التنس .

وتقول الصحيفة: أنه حتى شقيقة جونسون، لم تعد تلعب وفقا لقواعده، في إشارة إلى قرارات الإغلاق التي اتخذتها الحكومة بسبب تفشي فيروس كورونا.

اقرأ ايضا: الاليزيه يعلن استقالة رئيس الوزراء الفرنسي

وبحسب الصحيفة، فإن "راشيل جونسون"  لم تخف سرا أنها تقسم وقتها بين مزرعة العائلة في مقاطعة سومرست جنوب غربي إنجلترا وبين شقتها في العاصمة لندن حيث تتنقل بشكل دوري من أجل اتمام عملها كمقدمة برنامج في شبكة "LBC" التلفزيونية.

ولكن الأمر الذي لم تفصح عنه الإعلامية، هو رحلاتها التي شملت إقامة حتى صباح اليوم التالي في مقر إقامتها في نوتينغ هيل، وهو ما يعد مخالفاً للإجراءات التي دعا شقيقها "رئيس الوزراء بوريس جونسون" البريطانيين إلى الالتزام بها.

وفي وقت سابق، انضمت جونسون  إلى فريق منتقدي مستشار شقيقها المثير للجدل "دومينيك كامينغز" الذي خرق العزل المنزلي، وقالت  : إن عليه الاعتذار والاعتراف بأنه "أفسد الكثير" بسبب سلسلة من "القرارات السيئة" المتعلقة بخرقه  للحظر، وسفره خلالإلى مدينة دورهام الشمالية خلال فترة  الإغلاق .

اقرأ ايضا: جونسون يناشد إسرائيل بالتراجع عن قرار ضم مستوطنات الضفة الغربية

المصدر:  ميرور