الإعلامية ريهام سعيد: تقدمت ببلاغ ضد سما المصري بسبب فيديوهات خطيرة شاهدها نجلي

مشاركة
سما المصري سما المصري
دار الحياة - القاهرة 11:32 م، 25 مايو 2020

أعلنت الإعلامية المصرية المعروفة ريهام سعيد اليوم الإثنين، أنها تقدمت ببلاغٍ رسميٍ ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، لتحريضها على "الفسق والفجور"، عبر سلسلة من الفيديوهات التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت ريهام سعيد في تصريحات صحفية أنها تضررت من اعتياد سما المصري نشر عدد كبير من المقاطع المصورة "الفيديوهات الإباحية" المنتشرة والمتداولة على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، تقوم من خلالها باستعراض جسدها عارية، مشيرة إلى أنَّ أعداد كبيرة من الشبان المصريين يتداولون تلك المقاطع، بينهم نجلها.

اقرأ ايضا: شاهد: مصر توقف هدير الهادي فتاة الـ"تك توك" المشهورة بسبب فيديو فاضح

وقالت ريهام سعيد: "إنها تتضرر من قيام سما المصري بعمل إيحاءات جنسية بوجهها وتستخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة، وتتعمد لفت انتباه الشباب من خلال الفيديوهات الخادشة للحياء"، مضيفةً: أن تلك الفيديوهات تؤثر على الأخلاق العامة لدى الشباب المصري، وتشيع جو "الفسق والفجور".

وأردفت الإعلامية المصرية: "للأسف تستعرض سما المصري مؤخرتها وتجلس في غرفة النوم بملابس نوم عارية وتقوم بعمل إيحاءات جنسية، وكذلك صور فوتوغرافية لها أثناء الاستحمام داخل الحمام، وهي عارية  بالإضافة إلى مقاطع جنسية مصورة لها وأغاني خادشة للحياء.

وكان النائب العام المصري قد أمر بحبس سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مصورة خادشة للحياء العام، عبر حسابات خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا: الزمالك المصري "نادي القرن الحقيقي" بشهادة .. وزارة التموين !