أمريكا بحاجة للمزيد من الصلاة.. ترامب يطالب بفتح الكنائس والمعابد والمساجد

مشاركة
أمريكا بحاجة للمزيد من الصلاة.. ترامب يطالب بفتح الكنائس والمعابد والمساجد أمريكا بحاجة للمزيد من الصلاة.. ترامب يطالب بفتح الكنائس والمعابد والمساجد
واشنطن-دار الحياة 10:00 ص، 23 مايو 2020

طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حكام الولايات الأمريكية  بإعادة فتح دور العبادة خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي كانت مغلقة منذ أسابيع نتيجة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وحذر ترامب حكام الولايات الأمريكية  بأنه سيتجاوز سلطات حاكم أي ولاية يرفض إعادة فتح دور العبادة في البلاد دون أن يتطرق للإجراءات التي قد يلجأ إليها.

اقرأ ايضا: روسيا تنفي اتهامات أمريكا لها بتوجيه أسلحتها نحو المواقع الأمريكية

وذكر ترامب خلال مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض أنه يعتبر دور العبادة من مساجد وكنائس ومعابد أماكن تقدم أساسية للمواطنين في البلاد، لذلك علينا فتحها في أسرع وقت ممكن.

وأضاف :" إذا لم يقم حكام الولايات الأمريكية بفتح دولار العبادة كاملة فسوف أتجاوزهم، لأننا بحاجة ماسة للصلوات، ولا التقليل  منها".

وتابع:" بعض حكام الولايات تركوا الكنائس ودور العبادة، وفتحوا متاجر بيع الخمور وعيادات الإجهاض واعتبروها أماكن تقدم خدمات أساسية للمواطنين وهذا خطأ كبير، علينا فتح دور العبادة في أسرع وقت ممكن".

وأضاف ترامب "بعض حكام الولايات اعتبروا متاجر بيع الخمور والبقالة وعيادات الإجهاض أماكن تقدم خدمات أساسية للمواطنين وتركوا الكنائس وبقية دور العبادة وهو خطأ كبير".

الجدير بالذكر، أن المراكز الأمريكية لمواجهة الأمراض والوقاية منها  سجلت أمس الجمعة 20522 إصابة جديدة بجائحة كورونا، ليبلغ إجمالي عدد الإصابات في جميع الولايات الأمريكية إلى مليون و 571617 حالة.

 

 

اقرأ ايضا: سفير إسرائيل لدى أمريكا يضغط على الإدارة الأمريكية للإسراع في مشروع ضم الضفة