سعر الدولار في لبنان.. الآن سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 21 مايو 2020

مشاركة
سعر الدولار في لبنان.. الآن سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 21 مايو 2020 سعر الدولار في لبنان.. الآن سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 21 مايو 2020
11:03 ص، 22 مايو 2020

سعر الدولار في لبنان، نقدم لكم عبر موقع "دار الحياة" آخر مستجدات سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 21 مايو 2020، حيث يبحث كثير من الناس في لبنان من اصحاب الاهتمامات التجارية ورجال الاعمال على متابعة سعر الليرة اللبنانية في السوق السوداء والمصرف المركزي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية والسياسية التي تعصف في البلاد منذ فترة .

الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم

ونحن نتحدث اليكم حول سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الجمعة، كشفت مصادر سياسيىة لبنانية بارزة بأن ترتيبات سبقت اللقاء المفصليّ الذي جمع بين رئيس الحكومة وحاكم مصرف لبنان، بتوصيف اللقاء بجلسة مصارحة وتفاهم للتأسيس للفوز بالمرحلة بعنوانين، سعر الصرف ومفاوضات صندوق النقد الدولي.

وأكدت المصادر إن اللقاء ترجم المطلوب ووضع أسساً ستحكم الشهر المقبل بتحسن واضح في الأسواق والمفاوضات.

الليرة اللبنانية في السوق السوداء

وتعاني الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي منذ فترة طويلة حالة من الركود نتيجة العوامل السياسية المتدهورة، وعدم وجود آلية واضحة لدى الحكومة للسيطرة على قيمة الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء .

سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 21 مايو 2020

جاء سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء للشراء 4100 ليرة لبنانية، للبيع 4200 ليرة لبنانية.

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الاثنين 11-1-2021- سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار

سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في المصرف المركزي اليوم الجمعة 21 مايو 2020

جاء سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في المصرف المركزي على النحو التالي: 1 دولار أمريكي = 1,513.5200 ليرة لبنانية .