محمد الطميحي .. شاهد مذيع قناة العربية يغازل زوجته على الهواء مباشرة وهذا رأي الجمهور!

مشاركة
الإعلامي محمد الطميحي وزوجته رشا الإعلامي محمد الطميحي وزوجته رشا
الرياض_دار الحياة 10:04 م، 21 مايو 2020

أثار مذيع قناة العربية " محمد الطميحي " جدلاً واسعا  على منصات التواصل الإجتماعي، بسبب مغازلته لزوجته الإعلامية "رشا الخياط" خلال بث مباشر على الهواء في برنامج "صباح العربية".

وبدأت القصة عندما وجه للطميحي سؤالا تفاعليا من قبل زميلته في القناة "مروة فهمي" التي كانت برفقة زوجته "رشا" خلال البث حول "من هي نجمة دراما رمضان لهذا العام؟".

اقرأ ايضا: تحديث جديد تردد قنوات ام بي سي mbc الجديدة 2020 على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات لمشاهدة أشهر المسلسلات العربية والأجنبية

ورد الطميحي على سؤال المذيعة بالقول: "لا أعرف أهم نجمة في دراما رمضان، لكن أعرف أن في نجمة في صباح العربية، اسمها رشا الخياط" لترد زوجته بضحكات خجولة.

بدورها، قالت الإعلامية مروة: "يا سلام.. طبعًا رشا هي زوجة الطميحي لكل الناس التي لا تعرف".

وتفاعل كثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع كلمات الإعلامي " محمد الطميحي"، وقامواً بإعادة نشر مقطع الفيديو ليتصدر اسمه قائمة الأكثر بحثًا على محرك "غوغل".

غزل " محمد  الطميحي " لزوجته رشا لم يقف عند هذا الحد، حيث قام بإعادة نشر مقطع فيديو المقابلة وأرفقه بأبيات شعرية للشاعر السوري نزال قباني، وجاء فيها: "لم تستطيعي، بَعْدُ، أن تَتَفهَّمي .

اقرأ ايضا: اضبط الآن تردد قناة ذكريات السعودية 2020 على القمر الصناعي على جميع الأقمار الصناعية وأبرز برامج قناة ذكريات

يشار إلى أن الإعلامي  " محمد الطميحي " يشغل منصب مذيع أول بقناة العربية، ومقدم برنامج (صناعة الموت) وهو البرنامج الأكثر في نسبة المشاهدة على شاشة القناة، فيما تشغل زوجته الإعلامية "رشا الخياط" محررة إخبارية ومقدمة برنامج صباح العربية، والذي يعرض يومياً في الساعات الأولى لصباح كل يوم جديد .