وفاة الفنانة إنعام سالوسة 80 عاماً هل كانت واقع أم تمثيل درامي في مسلسل ؟

مشاركة
وفاة الفنانة إنعام سالوسة 80 عاماً هل كانت واقع أم تمثيل درامي في مسلسل وفاة الفنانة إنعام سالوسة 80 عاماً هل كانت واقع أم تمثيل درامي في مسلسل
القاهرة_دار الحياة 12:11 ص، 20 مايو 2020

انتشرت شائعة خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الإجتماعي في مصر مساء اليوم الثلاثاء ، خبر وفاة الفنانة إنعام سالوسة 80 عاماً، خلال شهر رمضان المبارك .

وكتب أحد رواد التواصل الاجتماعي عبر حسابه موقع "تويتر": أمس بلغنا وفاة الرجل الأعمال السعودي صالح كامل واليوم توفت الفنانة المصرية إنعام سلوسة إنا للة وإنا إلية راجعون، يارب يحسن خاتمتنا ويغفر لنا ويسامحنا ويجعل الفردوس الجنة مكاننا.

اقرأ ايضا: ما حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية فيروز بعد أزمة صحية حادة؟

حقيقة وفاة إنعام سالوسة

جاء خبر وفاة إنعام سالوسة ،وذلك خلال أحداث مثير الفتوة الحلقة 25 التي عرضت اول امس، حيث توفيت الفنانة في المسلسل، والي شهد رحيلها من العمل الدرامي، حيث ترك المشهد أثراً حزيناً واضحاً لدى متابعي هذا المسلسل الذي يُصنف ضمن أفضل ثلاثة مسلسلات رمضانية.

نفي شائعة وفاة إنعام سالوسة

وبعد المتابعة، لمصدر هذه الاخبار المفبركة حول وفاة الفنانة إنعام سالوسة80 سنة، تأكد  أن الخبر عبارة عن شائعة روجت على صفحات التواصل الاجتماعي بعد وفاتها في مسلسل الفتوة الحلقة 25رمضان 2020، وعلى أرض الواقع الفنانة إنعام سالوسة لا تزال على قيد الحياة وتسكن مع أسرتها التي نشأت معها في دمياط.

اقرأ ايضا: 4 مسرحيات لـ"الزعيم عادل إمام" يشاهدها العرب منذ 50 عاماً في كل عيد!

يشار إلى أن الفنانة إنعام سالوسة كانت تجسد دور أم حسن الجبالي بطلة مسلسل الفتوة، وظهرت في العديد من المشاهد، بالإضافة إلى مشاركتها في دور مُشابه بمسلسل الاختيار الذي يعتبر صاحب المشاهدة الأعلى في الوطن العربي مع البرنس.