"تحديث" تابع الآن رابط تحديث بيانات المستفيدين من كابونات الأونروا UN في غزة

مشاركة
"تحديث" تابع الآن رابط تحديث بيانات المستفيدين من كابونات الأونروا UN في غزة "تحديث" تابع الآن رابط تحديث بيانات المستفيدين من كابونات الأونروا UN في غزة
غزة-دار الحياة 09:10 ص، 18 مايو 2020

"تحديث" تابع الآن رابط تحديث بيانات المستفيدين من كابونات الوكالة UN في قطاع غزة

 

اقرأ ايضا: رابط أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار دورة شهر مايو 2020

 

دعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة، المستفيدين من المساعدات الغذائية" الكابونات" للدورة الثانية من العام 2020 إلى ضرورة تحديث بياناتهم .

وبينت الأونروا في قطاع غزة خلال بيان صحفي وصل دار الحياة: أنها ستبدأ عملية توزيع المساعدات الغذائية الدورة الثانية على المستفيدين، وفق الآلية الجديدة لتوصيل تلك المساعدات إلى المنازل، وذلك ضمن إجراءات الطوارئ المتبعة في القطاع لمواجهة إنتشار فيروس كورونا .

وطالبت الأونروا اللاجئين الفلسطينيين بالدخول إلى رابط تحديث بيانات المستفيدين من كابونات الوكالة، وذلك لضمان إتمام بياناتهم كاملة ومحدثة .

وأشارت الأونروا أنها ستعتمد الآلية التي تم اعتمادها لتوزيع المساعدات الغذائية خلال الدورة الأولى للتوزيع التي تعتمد على توصيل المساعدة الغذائية إلى منازل المستفيدين مباشرة، ولذلك سنضع  أدناه رابط تحديث بيانات المستفيدين من كابونات الوكالة UN للتسهيل على المنتفعين تحديث بياناتهم .

تعليمات الأنروا للمستفيدين لاستلام كابونة الوكالة الدورة الثانية

كما كشفت الأونروا عن مجموعة تعليمات طالبت المستفيدين الالتزام بها وأخذ التدابير الصحية اللازمة لتجنب أي خطر لانتقال فيروس كورونا عند تلقي الطرد الغذائي في منازلهم وهي على النحو التالي:

منع الاتصال المباشر مع الوسيط عند تلقي الطرد الغذائي. كما يجب على الأسرة الحفاظ على مسافة 2 متر على الأقل.

على العائلات أن لا توقع على أي ورقة أو لمس سيارة الوسيط، ومرة أخرى الحفاظ على مسافة مترين .

يمكن للعائلة أن تُظهر للوسيط بطاقة الهوية الأصلية أو بطاقة التموين من مسافة 2 متر وقراءة رقم الهوية أو بطاقة التموين للتأكد من تلقي الطرد الغذائي من قبل الوسيط.

ضرورة غسل الأسرة أيديهم بالماء والصابون بشكل جيد قبل وبعد تلقي الطرد الغذائي.

يجب أن يقوم فرد واحد فقط من أفراد الأسرة بتسلم الطرد الغذائي. يجب أن يكون شخص بالغ وبصحة جيدة يتراوح عمره بين 18 و60 سنة.

إذا كنت غير قادر على تنظيف الطرد الغذائي، يرجى تركها لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الاستخدام. أما بالنسبة للعناصر التي يمكن غسلها، يوصى بتنظيفها بمحلول الكلور المخفف.

وأكدت الأونروا على أن الأسرة المنتفعة من المساعدات الغذائية، لن تقوم بدفع أي مقابل عند تلقيها المعونة

وأوضحت الأونروا إلى أن الأسر المنتفعة لن تقوم بدفع أي مقابل نقدي أو عيني عند تلقى المعونة الغذائية لوسيط التوصيل حيث تتحمل الأونروا كافة النفقات في هذا الخصوص، و سيقوم الوسيط بتسليم الطرد الغذائي للاجئين المنتفعين في منازلهم.

اقرأ ايضا: رابط فحص المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 - 2020

رابط تحديث بيانات المستفيدين من كابونات الوكالة U