وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة المصري .. شائعة تجتاح صفحات التواصل الإجتماعي

مشاركة
حقيقة وفاة الدكتور محمد مشالي حقيقة وفاة الدكتور محمد مشالي
القاهرة_دار الحياة 07:00 م، 14 مايو 2020

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بقوة خلال الساعات الماضية خبر وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة المصري، الذي ظهر في برنامج غيث الإماراتي "قلبي اطمأن" الموسم الثالث .

حقيقة وفاة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي

ولكن  نجله "وليد مشالي"  نفى صحة تلك الأنباء - خبر وفاة الدكتور محمد مشالي (طبيب الغلابة) ، مؤكداً أن والده يتمتع بصحة جيدة، وقال: أن ما نشر عبر صفحات التواصل الإجتماعي غير صحيح .

اقرأ ايضا: الصحة المصرية: تسجيل 1367 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 حالة وفاة

وأوضح مساعد "طبيب الغلابة" هاشم القماش: أن صحة الدكتور محمد مشالي جيدة، وكل ما نشر عبارة عن شائعات مغرضة، مشيرا  إلى أن الدكتور محمد مشالي،  واصل عمله مساء الأربعاء، وعاد إلى منزله في شارع البحر بطنطا، وذلك وفق (المصري اليوم).

وتجدر الإشارة إلى أن عدداً من الصفحات على التواصل الإجتماعي نشرت خبر وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة المصري، والذي تصدر خلال الساعاة الأخيرة قائمة الأكثر تداولاً على "غوغل" .

من هو الدكتور محمد مشالي؟

اشتهر طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهوره ضيفاً في برنامج ( قلبي اطمأن) الموسم الثالث الذي يقدمه غيث الإماراتي، ورفض للمساعدات التي عرضت عليه من البرنامج، حيت اكستح طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي صفحات التواصل الإجتماعي طول الفترة الماضية وحتى اليوم، نظراً للتأثير والموقف الإنساني المتواضع الذي أحدثه الدكتور في برنامج غيث "قلبي اطمأن" .

ولد الدكتور محمد عبد الغفار مشالي في محافظة البحيرة في عام 1944، وتخصص في الأمراض الباطنة وأمراض الأطفال والحميات، ومن ثم شغل منصب في العديد من المراكز والوحدات الطبية بالأرياف التابعة لوزارة الصحة المصرية في محافظات مختلفة، وفي عام 1975 افتتح عيادته الخاصة في طنطا، وتكفل برعاية إخوته وأبناء أخيه الذي توفي مبكراً وتركهم له، ولذلك تأخر في الزواج، ولديه 3 أولاد، تخرجوا جميعًا من كلية الهندسة.

اقرأ ايضا: الإعلامية ريهام سعيد: تقدمت ببلاغ ضد سما المصري بسبب فيديوهات خطيرة شاهدها نجلي

ومنذ سنوات طويلة و الدكتور محمد مشالي، يكشف على مرضاه في عيادته المتواضعة، بقيمة متواضعة تقدر بـ 5 جنيهات فقط، وزاد 10 جنيهات الفترة الأخيرة، وفي أغلن الأحيان يرفض طبيب الغلبة الدكتور محمد مشالي تقاضي أجرته من المرضى الفقراء، وبل ويزيد على ذلك ويقوم بشراء الدواء لهم .