أحدث الحلقة 18 كاملة من مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف مسلسلات رمضان 2020

مشاركة
مسلسل النهاية الحلقة 18 مسلسل النهاية الحلقة 18
دار الحياة 12:39 م، 12 مايو 2020

نستعرض لمتابعينا من عشاق مسلسلات رمضان 2020 أحداث مسلسل النهاية الحلقة 18 بطولة الفنان القدير يوسف الشريف والذي يعرض طيلة فترة شهر رمضان المبارك للعام الجاري 2020 ميلادي- 1441 هجري.

وتعرض قناة ON  مسلسل النهاية في شهر رمضان 2020 حيث يكون عند الساعة العاشرة والربع مساء، وتكون الإعادة للمسلسل عند 2 صباحاً والإعادة الثانية لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف عند الساعة 2 مساء.

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 كاملة

 ويحاكي مسلسل النهاية كيف سيكون المستقبل بعد مرور فترة زمنية طويلة حيث تحصل تغيرات كبري على العالم يعرضها مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف في قصة تشويقية درامية متسلسلة حيث تسيطر التكنولوجيا على مجريات العالم أجمع حيث يتصدى الفنان يوسف الشريف مهندس  للتكنولوجيا بدور مهندس برمجيات.

وتدور أحداث مسلسل النهاية في الحلقة 18 بتحقيق مع مهندس البرمجيات يوسف الشريف مع رجال أمن الواحة في قضية مقتل أرسلان حيث مجريات التحقيقات مستمرة، وما زال زين يبحث عن شفرات لفك لغز مقتل ارسلان التي أرسلها له في رسالة قبل قتله،، حيث تقابل سليمة المهندس زين تحاول معرفة فحوى رسالة أرسلان لمهندس البرمجيات زين.

وفي الحلقة 18 من مسلسل النهاية يحاول المهندس زين الخروج من منزله لكن لا يستطيع لأننه لا يمتلك تصريح للخروج، ويمنعه أحد رجالات الأمن، حيث يقوم زمان في التفكير للخروج من الواحة دون خسائر.

 

 

 

اقرأ ايضا: بث مباشر: مسلسل الانسة فرح الموسم الثاني الحلقة 24 على منصة شاهد نت ( مسلسلات مصرية)