لحظة بلحظة الدولار في لبنان: طالع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الاثنين 6/4/2020

مشاركة
لحظة بلحظة الدولار في لبنان: طالع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الاثنين 6/4/2020 لحظة بلحظة الدولار في لبنان: طالع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الاثنين 6/4/2020
بيروت-دار الحياة 08:35 ص، 06 ابريل 2020

يبحث اللبنانيون عن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية في المصرف المركزي والسوق السوداء اليوم الاثنين 6 نيسان بسبب حالة عدم الاستقرار والتذبذب في عمليات الصرف.

ويعاني اللبنانيون من أوضاع اقتصادية صعبة للغاية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي عمل على تعطل كافة مناحي الحياة الاقتصادية في لبنان.
ويعتمد لبنان على السياحة التي توقفت بشكل كامل، وهو ما يزيد من معدلات الفقر والبطالة في البلاد.

اقرأ ايضا: سعر الليرة السورية مقابل الدولار.. سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الأربعاء الموافق 27/5/2020

الجدير بالذكر انَّ سعر صرف الليرة اللبنانية تدهور مقابل الدولار وبعض العملات الأجنبية الأخرى، وارتفعت مع التدهور الأخير أسعار السلع والخدمات الرئيسية، وهو ما ينعكس سلباً على المواطن اللبناني.

ويطالع اللبنانيون لحظة بلحظة سعر صرف العملات مقابل الليرة اللبنانية، بسبب تلقيهم العديد من التحويلات اقاربهم في خارج الدولة اللبنانية المنتشرين في كل دول العالم، وخاصة في أوروبا وتركيا.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية في المصرف المركزي اليوم الاثنين 6 نيسان صرف 1.510.16 ليرة لبنانية.

فيما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء (الصرافين) اليوم الاثنين 6 نيسان، للشراء 2775 ليرة لبنانية، فيما وصل سعر المبيع 2825 ليرة لبنانية.

اقرأ ايضا: تابع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار.. سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم السبت 23/5/2020 سعر الدولار في لبنان