لحظة بلحظة ..سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم السبت 4/4/2020

مشاركة
لحظة بلحظة ..سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم السبت 4/4/2020 لحظة بلحظة ..سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم السبت 4/4/2020
دمشق-دار الحياة 08:30 ص، 04 ابريل 2020

يواصل السوريون البثح عن سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم السبت الموافق 4/4/2020، في ظل حالة عدم الاستقرار والتذبذب في سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي.

الليرة السورية

وتشهد أسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار سواءً في السوق السوداء أو المصرف المركزي، حالة من عدم الإستقرار النسبي بسبب الأوضاع التي تعصف بالأعمدة السياسية والأمنية والاقتصادية في سوريا.

اقرأ ايضا: الليرة السورية مقابل الدولار- سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم الأحد الموافق 31/5/2020

ويتابع المواطنون في سوريا وأصحاب الأموال في سعر صرف الدول مقابل السورية مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء والمصرف المركزي، حيث يعاني سوريا من عام 2011 من حرب وقتال مستمر بين القوات النظامية والجماعات المسلحة، مما أدى لخسائر كبيرة بشرية في الأرواح، وتدهور كبير في سعر العملة المحلية السورية" الليرة السورية" مقابل الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأخرى.

سعر الدولار في سوريا والليرة السورية اليوم

ويوجد اختلاف في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية وبعض العملات الرئيسية الأخرى في المصرف المركزي عنه في السوق السوداء، حيث نجد السوق السوداء تكون فيه أسعار سعر الليرة السورية مقابل الدولار أعلى من المصرف المركزي التابع للدولة السورية، بسبب قلة الدولار الأمريكي في المصرف المركزي والعملات الاخرى في البنك المركزي، لذلك يلجأ المواطن السوري إلى السوق السوداء.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي اليوم السبت 4/4/2020

سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي  سعر الشراء 434 ، وسعر البيع 483.

اقرأ ايضا: تابع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار.. سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم السبت 23/5/2020 سعر الدولار في لبنان

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء اليوم السبت الموافق 4/4/2020

وبلغ متوسط الدولار الامريكي مقابل الليرة السورية من 1035 _ 1045 ليرة سورية.