تحميل مقولات من كتاب «إكستاسي 165 يوم» PDF للكاتب عبدالهادي العمشان

مشاركة
مقولات من كتاب «إكستاسي 165 يوم» PDF للكاتب عبدالهادي العمشان مقولات من كتاب «إكستاسي 165 يوم» PDF للكاتب عبدالهادي العمشان
دار الحياة - وكالات 02:20 م، 31 مارس 2020

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المقولات المستوحاة من كتاب اكستاسي pdf للكاتب م. عبد الهادي العمشان، وجلها مقولات تعبر عن مكنون النفس البشرية.

وتحوي مقولات كتاب اكستاسي pdf للكاتب م. عبد الهادي العمشان تجربة حياة كاملة، إذ تتوع المقولات بين الحكمة، الصحة، والدين، والنصيحة.

اقرأ ايضا: الآن رابط تحميل تطبيق شقردي Shgardi للايفون وهواتف الاندرويد

تضم المكتبة العربية في جنباتها العديد من الكتب القيمة والمفيدة والهادفة، لكن من بين تلك الكتب كتاب يحوي فائدة مضاعفة وقيمة كبيرة، والحديث يدور عن كتاب اكستاسي pdf للكاتب م. عبد الهادي العمشان.

ويعتبر كتاب اكستاسي pdf تأليف م. عبد الهادي العمشان من اكثر واقوى الكتب التي تحوي فائدة للقراء، إذ أن الكتاب المميز في محتواه والفريد من نوعه يحوي الكثير من النصائح والحكم والتجارب الشخصية التي مر بها وغيرت فيه وأثرت على حياته.

ويمنح الكتاب القارئ والمطالع لصفحاتها ومحتوياته واقسامه الكثير من الخبرة والأمور التي تعلمها الكاتب العمشان خلال مسيرة حياته.

يشار إلى أنَّ الكتاب مكتوب باللغتين العربية والإنجليزية، إلى جانب أنَّ الكتاب يحوي بين طياته الكثير من الرسومات والصور التوضيحية الموسومة بالكثير من النصائح والحكم والاقتباسات الدينية والفلسفية والاجتماعية التي يقدمها الكاتب.

وكتاب اكستاسي pdf للكاتب المهندس عبد الهادي العمشان مقسم إلى أيام، إذ اجتهد الكاتب في تقسيمه لحوالي 65 يومًا، في كل يوم يعطيك نصيحة جديدة، وفكرة وحكمة مختلفة عن سابقتها.

ويشير القراء والمطالعون للكتاب أن الكتاب تميز بقوة الحبكة والاقناع والقدرة على الاختزال، وينصح القراء والمقيمون للكتاب القراء العرب والمطالعون بضرورة مطالعة وقراءة الكتاب الذي يضم تجربة حياة غنية من جميع النواحي.

اقرأ ايضا: تحميل دعاء ختم القرآن الكريم في رمضان 2020 مكتوب وبطريقة pdf

وسجلت محركات البحث العربية والعالمية بحث المتابعين العرب عن كتاب كتاب اكستاسي pdf تأليف م. عبد الهادي العمشان، إلى جانب أن مواضع التواصل الاجتماعي باتت تتناقل الكثير من الاقتباسات والمقولات والحكم المستوحاة من الكتاب.

اليكم رابط تحميل كتاب اكستاسي pdf للكاتب عبد الهادي العمشان: اضغط هنا

مقولات من كتاب «إكستاسي 165 يوم» PDF للكاتب عبدالهادي العمشان: