ترامب يتسبب بشهرة واسعة لشاب سعودي عن طريق الخطأ.. كيف حصل ذلك مع "ابو الفدا"؟!

مشاركة
صورة تصميم صورة تصميم
دار الحياة - الرياض 09:16 م، 30 مارس 2020

اكتسب شابٌ سعودي شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقابِ خطأ بَدَرَ من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إذ أشار الأخير عن طريق الخطأ إلى حساب الشاب السعودي بدلاً من حسابٍ خاص بالحكومة الأمريكية.

والشاب السعودي المعروف بـ”أبو الفدا“ من المدونين السعوديين المشهورين، إذ يعرفه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع الفيديو الساخرة على ”يوتيوب“ وسناب شات“ تحت اسم ”سنابات أبو الفدا“.

اقرأ ايضا: ترامب يرجئ قمة مجموعة السبع الكبرى G7 قائلاً:" عفا عليها الزمن"

وازداد أبو الفدا شهرة بفعل إشارة (تاغ) الرئيس الأمريكي الخاطئة إلى حساب منسوب لأبو الفدا، جعلته حديث السعوديين عبر سيل من التعليقات الساخرة والسيناريوهات الافتراضية لتطور علاقة مواطنهم مع ترامب، وبالتزامن مع كل ذلك، قرر الآلاف متابعة حسابات الشاب الذي زادت نسبة متابعته بالفعل.

وكتب الرئيس الأمريكي ترامب تغريدة على حسابه الشخصي في موقع تويتر يطلب فيها من (إدارة الغذاء والدواء الأمريكية) التحرك بسرعة في أعمالهم، وذلك في تغريدة كتبها قبل قليل، لكن بدلاً من وضع حساب (إدارة الغذاء والدواء) قام بالخطأ بوضع حساب (أبو الفدا) السعودي المشهور في السناب.
ورغم أن الحساب المنسوب لأبو الفدا في تويتر، لا يتضمن أي تغريدات، إلا أن متابعيه وصلوا لأكثر من 11 ألف متابع حتى ساعة إعداد هذا التقرير، حيث يتوقع كثيرون أن يرد الشاب الذي ينشر مقاطع فيديو ساخرة على الدوام، على الرئيس ترامب بطريقة ساخرة أيضا.