دار الحياة ينشر تفاصيل اصابة الشيخ ابو بكر الشاطري بفيروس كورونا

مشاركة
اصابة الشيخ ابو بكر الشاطري بفيروس كورونا اصابة الشيخ ابو بكر الشاطري بفيروس كورونا
الرياض_دار الحياة 06:29 م، 29 مارس 2020

أفادت تقارير صحفية خلال أمس السبت، عن إصابة الداعية والقارئ السعودي ابو بكر الشاطري بفيروس كورونا المستجد "كوفيد_19"، خلال وجوده في بريطانيا .

وكشف عن خبر الإصابة صديقه إمام المسجد الكبير في الكويت أحمد بن عبدالعزيز النفيس الذي كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" دعواتكم لأخي الغالي الشيخ ابو بكر الشاطري، فقد أصيب بكورونا من مقامه في لندن، اللهم اشفه بشفائك، وداوه بدوائك يا أرحم الراحمين، سافرت معه 10 أيام وكنا بغرفة واحدة، والله إنه لم يترك قيام الليل وورده القرآني ولا ليلة واحدة فيما أحسب" .

اقرأ ايضا: السعودية تقرر رفع قيود كورونا وفتح المساجد واستئناف الأنشطة التجارية

وبعد إعلان الإصابة صدعت صفحات رواد التواصل الاجتماعي بالدعاء للشيخ ابو بكر الشاطري، سائلين المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل .

ويعد ابو بكر الشاطري من أشهر قارئي القرآن الكريم في الشرق الأوسط من جيل الشباب، حيث أن لديه محبين وجمهور واسعة يستمعون دوماً لتلاوته العذبة المنشورة على الانترنت .

اقرأ ايضا: بعد مشوار نجاحات قادته إلى العالمية.. رجل الأعمال السعودي الشيخ" صالح عبد الله كامل" في ذمة الله

يشار إلى أن القارئ الشاطري من مواليد مدينة جدة عام 1980، يشغل حالياً منصب إمام جامع الفرقان في حي النسيم بمدينته الساحلية غرب السعودية من خلال الإمامة في المساجد وتلاوة القرآن في المناسبات الدينية .