ترامب يظهر ردة فعل غريبة بعد اعلان طبيبة بجواره ارتفاع حرارتها.. مزحة أم خوف من كورونا؟!

مشاركة
ردة فعل ترامب ردة فعل ترامب
دار الحياة - وكالات 02:10 م، 29 مارس 2020

أظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ردة فعلٍ غريبة بعض الشيء بعد إعلان منسقة ملف فيروس كورونا الطبيبة ديبورا بيركس، ارتفاع درجة حرارتها قبل يومين.

ووثق مقطع فيديو ابتعاد دونالد ترامب عن الطبيبة ديبورا بيركس الذي جاء ذلك، بعد أن قالت بيركس "عانيت خلال من ارتفاع في درجة الحرارة السبت الماضي".

اقرأ ايضا: بعد إشعال المتظاهرين النيران بالقرب من البيت الأبيض..عمدة واشنطن يفرض حظر التجوال

ودفعت تصريحات بيركس ترامب للهروب من جانبها والقيام والتلويح بيديه للإشارة عن استيائه من الأمر، وخوفه من العدوى في ظل انتشار فيروس (كورونا).

وعاد دونالد ترامب للوقوف إلى جانب الطبيبة بيركس بعد أن استأنفت حديثها ، موضحة أن الحرارة المرتفعة ناتجة عن مشكله في الجهاز الهضمي، وأن نتائج  الفحوصات التي أجرتها أكدت بأنها غير مصابة  بفيروس كورونا.

وقالت بيركس: «لقد بحثت الأمر، وأجريت الفحص الطبي ليلة السبت وتبين أنى غير مصابة بالفيروس، ولكني بقيت في المنزل ليوم إضافي فقط للتأكد وهكذا نحن نحمي بعضنا».

وعلَّقَ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو، إذ أنَّ البعض اعتبر أن ردة فعل ترامب كانت في سياق المزاح لإضفاء جوٍ من الفكاهة وسط الأخبار السلبية المتعلقة بفيروس كورونا، لكن البعض الآخر اعتبر أن ردة فعل ترامب المفاجئة أظهرت حرصه على صحته وخوفه من العدوى بفيروس كورونا.

المصدر: سي أن إن

اقرأ ايضا: واشنطن تستفز الصين بتهنئة غريبة!