شاهد شبح كورونا يجبر مذيعة أمريكية على تقديم نشرة الأخبار من غرفة نومها

مشاركة
شبح كورونا يجبر مذيعة أمريكية على تقديم نشرة الأخبار من غرفة نومها شبح كورونا يجبر مذيعة أمريكية على تقديم نشرة الأخبار من غرفة نومها
واشنطن_دار الحياة 10:28 م، 28 مارس 2020

نجح فيروس كورونا "كوفيد_19" الخطير أن يغير الكثير من معالم دول العالم، وأجبر الدول العظمى اقتصادياً وعسكرياً وتكنولوجيا إلى الخضوع والوقوف على ساقً واحدة، في حين استمر" كورونا" في بطشه بأرواح آلاف الضحايا مخلفاً مئات آلاف من المصابين .

وفي حادثة غير مألوفة ، أجبر الخوف من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المذيعة "شانون بريام" التي تعمل في قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن تقوم بأداء عملها الصحفي من داخل غرفة نومها التي تحولت إلى استوديو لنقل الأخبار للعالم .

اقرأ ايضا: شاهد قرد مدرب يهاجم مذيعة مصرية خلال حلقة بث مباشر وتهرب على الفور

ونشرت المذيعة بريام مقطع فيديو من داخل غرفتها لكواليس خروجها في بث مباشر على الهواء، بعد إنتشار وباء كورونا القاتل، الذي ألزمها منزلها للوقاية من العدوى .

وأرفقت بريام تعليقاً قصيراً مع الفيديو المنشور جاء فيه:" يبدو الاستوديو مختلفا قليلا الليلة، ولكن لا داعي للقلق سنجلب لك أهم الأخبار".

كما نشرت صور أخرى لكواليس التصوير للخروج لبث صحفي على الهواء معلقة بكلمة "بين الواقع والخيال".

اقرأ ايضا: ماذا فعل غيث الاماراتي مع سيدة موريتانية لا تملك سوى غرفة واحدة.. (قلبي اطمأن الحلقة 26)

الجدير ذكره، الولايات المتحدة سجلت أكبر عدد للمصابين بفيروس كورونا في العالم، حيث تحدثت مصادر رسمية أمريكية أمس الجمعة، عن تسجيل 100 ألف إصابة، في حين توفي1600 آخرين.