رابط تطبيق مونه دوت جو الاردن mouna للاندرويد مجانا

مشاركة
تسوق عبر تطبيق مونة في الاردن تسوق عبر تطبيق مونة في الاردن
01:29 م، 28 مارس 2020

مونة  (www.mouneh.jo)  الإلكترونية لخدمة التسوّق والتوصيل في الأردن للتغلب على عدم قدرة الأردنيين على التجول والتسوق وقضاء حوائجهم بسبب منع التجوال القائم، الذي يفرض على الأردنيين عدم الخروج من المنزل، لكن مع تطبيق مونة أصبح بإمكان المواطن الأردني قضاء حوائجه عبر تطبيق الأندرويد.

ورصدت الحكومة الحكومة الأردنية ارتفاع معدلات خرق حظر التجوال خلال الأيام الماضية بسبب نقص الغذاء والدواء لدى الأردنيين في بيوتهم، وللتغلب على تلك الحالة أطلقت الحكومة الأردنية اليوم السبت، منصة مونة  (www.mouneh.jo)  الإلكترونية لخدمة التسوّق والتوصيل في الأردن.

اقرأ ايضا: هيئة الطيران في السعودية تعلن تطبيق التباعد الاجتماعي داخل الطائرات الأحد القادم

تطبيق مونة mouneh:

وخدمة مونة هي عبارة عن دليل للشركات والتطبيقات المُرخصة والمُزودة لخدمات توصيل السلع إلى المنازل في جميع محافظات المملكة.

ومن المتوقع أن يقبل الأردنيين بشكل كبير على التطبيق الذي سيمكنهم من شراء احتياجاتهم، دون الخروج من المنزل، ودون عناء الوصول والحصول على ترخيص للذهاب إلى المتجر في ظل حظر التجوال.

وتطبيق مونة mouneh في الأردن هو منصة تجمع غالبية الشركات والمولات والمتاجر المعروفة والمرخصة، وتهدف تلك المنصة لتوصيل السلع إلى المنازل في جميع محافظات المملكة، حتى في بعض المناطق النائية البعيدة عن الأماكن الحيوية.

ويمكن للمواطن الأردني من خلال تطبيق مونة إجراء عمليات الشراء الإلكتروني من خلالها أو عبر الاتصال وتوفر عملية التوصيل إلى المنازل.

كيفية استخدام تطبيق مونة mouneh:

وتحتوي المنصة على التطبيقات الذكية والمتاجر الإلكترونية التي يُمكن كما تضم المنصة أسماء ومعلومات التطبيقات والمتاجر الإلكترونية المُرخصة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لغايات التوصيل المنزلي، علماً بأن أي تطبيقات غير موجودة في المنصة هي غير مُرخصة أو مُعتمدة في الوقت الحالي.

يشار إلى ان التطبيق يحوي أسماء جميع المحافظات، وما على المواطن الأردني إلا أن يختار منطقة سكناه، ثم اختيار المتجر أو السوبر ماركت الذي يريده، وبعدها طلب احتياجاته من الغذاء والدواء.
وذكرت مصادر في الحكومة الأردنية أنَّ التطبيق يجري تقييمه من جميع النواحي سواء سهولة الاستخدام، أو الجدوى من التسوق الإلكتروني، ومدى جدواه بالنسبة للمواطن الأردني.

وسيسمح لمحال السوبر ماركت والهايبر ماركت التوصيل للمنازل من خلال سياراتها المخصصة لهذه الغاية، أو من خلال الشركات المرخصة لخدمة التوصيل، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً يومياً، علماً بأنه سيتم استبدال الدفع النقدي بالدفع الرقمي قريباً عبر آلية سيتم إعلانها في وقت لاحق.
يُذكر أن المنصة قد تم تطويرها برمجياً وإلكترونياً بعمل تطوعي من فريق شركة "طقس العرب" التقني الذي يمتلك خبرة في المجال الرقمي والتقني وفي استيعاب أعداد كبيرة من المستخدمين.

ولاقى تطبيق مونة mouneh اعجاب الأردنيين كونه يسهل عليهم قضاء حوائجهم بنفس الأسعار المعتادة، لكن البعض اعتبر أنَّ التطبيق سيكون على حساب المواطن الأردني، إذ سيتحمل بطريقة أو بأخرى توصيل الطلبات.

تحميل تطبيق مونة mouneh  للأندرويد Android  :

وسجلت محركات البحث العالمية بحث الأردنيين عن تطبيق مونة mouneh إذ رصدت "دار الحياة" الكلمات التالية: تحميل تطبيق مونة mouneh، تطبيق مونة mouneh، تطبيق مونة mouneh على ايفون ios، تطبيق مونة mouneh للأندرويد Android.

اقرأ ايضا: رابط تحميل تطبيق توكلنا 2020 لتصاريح التنقل داخل السعودية

تحميل تطبيق “مونة دوت جو” عبر منصة الاندرويد Android لخدمة التسوّق والتوصيل في الأردن