الفنان محمد رمضان يثير الجدل لسخريته من الحجر المنزلي المفروض بسبب كورونا

مشاركة
محمد رمضان محمد رمضان
الخرطوم_دار الحياة 02:37 م، 27 مارس 2020

أثار الفنان المصري محمد رمضان حالة من الجدل الواسع، بعد سخريته من جلوس المواطنين في المنازل ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من فيروس كورونا المستجد .

وعبر كثير من جماهير محمد رمضان عن عن عضبهم لأقواله بشأ الحجر المنزلي، التي وصفوها بالاستهتار بأزمة فيروس كورونا وطرق الوقاية منه .

اقرأ ايضا: الفنان راشد الماجد يكشف تفاصيل تعايشه مع أزمة كورونا والحجر المنزلي

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر  عبر حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“ مقطع فيديو أظهر عدد كبير من الخرفان مع تركيب كلمات من أغنيه له، معلقًا عليه: ”لما أزمة الكورونا تعدي والنَاس تنزل شغلها هنعرف قعدة البيت عملت ايه“.

ووجه أحد المتابعين رسالة قاسية لرمضان حيث قال :“في الأوقات دي فعلًا معدن وثقافة الناس بيبان، وكل إناء ينضح بما فيه،والأسطورة على مدار سنوات جعلت منك فئة جاهلة" نمبر وان" ولكن وقت الأزمة خرج الأبطال الحقيقيين من الظل وستنتهي الأزمة ولكن وقتها سيكون كل شخص قد علم حجمه وحقيقته….تحياتي“.

وانتقد متابع آخر الفنان المصري، قائلًا :“ ثروتك كلها من جيوب الشعب ومفيش أفضل من التوقيت دا انك ترد جزء منها ولو يكن نصف ثروتك صدقني مش خساره في اهلك وناسك وبعد الغمه اي عمل هتعمله ابنائنا من الشعب هيردلك معروفك وقت الضيق صندوق تحيا مصر بأشراف القائد الاعلي للقوات المسحله كن نمبر وان في الانسانية“.

وواصل الجمهور في الهجوم على  الفنان محمد رمضان، حيث قال أحدهم: ”انت إللي ممكن تبقى واحد من دول انما المصريين الغلابه إللي حالهم وقف وأكل عيش عيالهم يابني ادم حس على دمك شويه …مفيش فايده ..ربنا يهديك..فلولا إذ جاءهم باسنا تضرعوا ولكن قست قلوبهم وزين لهم الشيطان ما كانوا يعملون“