6 فضائح يحاول الفنان حسن شاكوش إزالتها من تاريخه.. تعرف على ما يخشاه صاحب بنت الجيران

مشاركة
6 فضائح للفنان حسن شاكوش صاحب بنت الجيران قد تطيح بمستقبله الفني للأبد! 6 فضائح للفنان حسن شاكوش صاحب بنت الجيران قد تطيح بمستقبله الفني للأبد!
دار الحياة - القاهرة 07:04 م، 26 مارس 2020

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الفنان الشعبي حسن شاكوش مع زميله عمر كمال في أغنية مهرجان "بنت الجيران - بهوايا وانتي قاعدة معايا" التي حصدر عشرات الملايين من المشاهدين والمتابعين، إلا أن الفصائح لاحقت حسن شاكوش منذ اللحظة الأولى لإطلاق اغنيته، وهي فضائح في مجملها قد تهدد سمعة الفنان الواعد.

لم يتوقف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن رصد وتسليط الأضواء على فضائح حسن شاكوش المتعلقة بأدائه الفني منذ إطلاق اغنية مهرجان "بنت الجيران"، فمن فضيحة استاد القاهرة، إلى فضيحة اشتباكه مع المطربين وعلى رأسهم هاني شاكر، إلى فضيحته مع عمر كامل ومحاولة سرقة جهده، إلى فضيحة صوته غير الموسيقى، إلى فضيحة الكلمات غير الأخلاقية التي جاءت في الأغنية مثل "خمور وحشيش"، إلى فضيحته الأخيرة مع الراقصة سلمى مجدي وقصة طلاقه اياها بعد الشهرة الكبيرة.

اقرأ ايضا: بالفيديو: الفنان الشعبي حسن شاكوش يواجه فيروس كورونا على طريقته الخاصة

  1. فضيحة صوت حسن شاكوش دون مؤثرات:

على الرغم من رواج أغنية عود البطل ملفوف واغنية مهرجان بنت الجيران، إلا ان فضيحة مدوية تداولها نشطاء ورواد "السوشال ميديا"، إذ تجاول النشطاء مقطع فيديو للمطرب حسن شاكوش صاحب الأغنية الشهيرة "بنت الجيران والتي حصدت العديد من الأرقام القياسية على مستوى العالم.

وأظهر مقطع الفيديو غناء "شاكوش" في "بروفة" بأحد الاستوديوهات للأغنية الشهير، بدون مؤثرات أثناء تسجيل مهرجان بنت الجيران، ويظهر في التسجيل نشاز كبير في صوت الفنان حسن شاكوش، وهو ما أثار موجة من التعليقات الساخرة من حسن وزميله عمر كمال.

  1. فضيحة حسن شاكوش مع عمر كمال:

على الرغم من اشتراك حسن شاكوش في أغنية مهرجان بنت الجيران، إلا أن خلافاً كبيراً بينهما، بعد نجاح أغنيتهما، هذا الخلاف وصل لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهم الفنان المصري عمر كمال زميله حسن شاكوش بسرقة الحقوق الفكرية والأدبية للأغنية.

وأشار عمر كمال إلى أن حسن شاكوش تناسى في اللقاءات الإعلامية أسماء المشاركين الأساسيين في الأغنية التي لاقت صدى كبير لدى الجمهور المصري والعربي لاسيما في عيد الحب.

وأشار عمر كمال إلى أنه على الرغم من المصالحة مع حسن شاكوش إلا أنه لن يتراجع عن موقفه في انَّ حسن شاكوش استثمر الأغنية لصالحه من خلال الظهور في الفضائيات واستحوذ المشهد الإعلامي فيها، مشيراً إلى أنه ربط اسمه فقط بالأغنية دون ان يشير لشريكه.

وبعد الفضيحة التي اطلقه عمر كمال تجاه حسن شاكوش اوالمصالحة التي حصلت بينهما، اديا أغنية عود البطل ملفوف..

  1. فضيحة حسن شاكوش في استاد القاهرة:

فضيحة حسن شاكوش في ستاد القاهرة، كانت ضربة تحت الحزام للفنان المصري الواعد، إذ تعرض حسن شاكوش لانتقادات حادة من قبل الفنانين ومخالفات من قبل الأجهزة الأمنية السيادية بعد غناء مقاطع غنائية لم يقدمها على الرقابة.

وتضمنت أغنية حسن شاكوش مهرجان على جملة "أشرب خمور وحشيش"، تم حذف هذه الكلمات واستبدالها بأخرى.

  1. فضيحة جملة "أشرب خمور وحشيش":

تضمنت أغنية حسن شاكوش مهرجان بنت الجيران على جملة "أشرب خمور وحشيش"، تم حذف هذه الكلمات واستبدالها بأخرى من قبل الرقابة.

وانتقد العديد من الفنانين الاغنية كونها تحوي العديد من الكلمات السوقية وغير الأخلاقية وتشجع على أعمال سلبية.

كما، ووجه هاني شاكر انتقادات جديدة للفنان الشعب حسن شاكوش وزميله عمر كمال بعد رواج اغنية عود البطل ملفوف.

  1. فضيحة حسن شاكوش مع هاني شاكر:

وجه نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر انتقادات لاذعة لحسن شاكوش على خلفية أدائه الغنائي، والكلمات السوقية التي تضمنتها أغنية مهرجان بنت الجيران.

واصدر هاني شاكر قراراً بمنع أغاني المهرجانات الشعبية من العرض في مصر، كونها تساهم في انحدار العمل الموسيقي والفني في مصر.

وما أثار اسيتاء هاني شاكر في آخر مرة هو عرض حسن شاكوش لأغنية جديدة بعنون مهرجان "عود البطل ملفوف.. عود البنات"، على الرغم من كل الانتقادات التي تعرض لها شاكوش.

6. فضيحة حسن شاكوش مع الراقصة سلمى مجدي:

كشفت الراقصة المصرية سلمى مجدي طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش تفاصيل علاقتها به، مشيرةً إلى أنها تعرفه منذ حوالي 3 سنوات، وطلب منها الزواج عرفياً فوافت، دون علم أحد.

وقال سلمى :"خلال فترة الزواج لاحظت وجود بعض العلاقات في حياته، وتعدى عليا وقام أيضا بتمزيق عقد الزواج العرفي".

تعامل حسن شاكوش مع طليقته الراقصة سلمى مجدي أثار حملة استياء واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي ضد شاكوش.

اقرأ ايضا: ستة فضائح للفان حسن شاكوش قد تطيح بمستقبله الفني إلى الأبد.. تعرف على فضيحته مع الراقصة سلمى مجدي!