افحص الآن.. رابط فحص 100 دولار شهر 3 مارس - اسماء المستفيدين من منحة قطر المالية

مشاركة
المنحة القطرية المنحة القطرية
دار الحياة - وكالات 06:56 م، 26 مارس 2020

زاد بحث الفلسطينيين خلال الساعات الماضية على محرك البحث "غوغل" على رابط فحص 100 دولار شهر 3 ، وكذلك اسماء المستفيدين من المنحة القطرية ، والتي يتم عنها قبيل بداية كل شهر ميلادي .

المنحة القطرية 100 دولار

لا يزال حتى اللحظة موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 3 غير معلوم لدى الناس وحتى الجهات المختصة، في ظل إنشغال الجميع في وباء "فيروس كورونا" الذي فرض على كافة دول العالم الغربي والعربي إجراءات وقائية واحترازية حالت دون التواصل الطبيعي، في حين تواصلت عمليات البحث عن رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية.

اقرأ ايضا: جديد: رابط فحص اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار لشهر مارس 2020 وموعد صرف المنحة

رابط 100 دولار القطرية

حتى اللحظة لم تعلن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ووزارة الشؤون الاجتماعية المخولتين بالاعلان عن صرف منحة 100 دولار، بالرغم من تصريحات رئيس اللجنة السفير محمد العمادي بشأن تقديم دولة قطر ممثلة في أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، منحة لمئات المواطنين المتواجدين في مراكز الحجر الصحي في قطاع غزة.

وقال العمادي في بيان وصل دار الحياة نسخة عنه، أن المنحة القطرية ستقدم للمتواجدين في مراكز الحجر الصحي والتي تتضمن مساعدات متنوعة، ومن ضمن المنحة التي أعلن عنها مؤخراً بقيمة 150 مليون دولار أمريكي والتي ستقدم على مدى 6 أشهر، والتي تشمل تقديم الدعم اللازم لأهالي القطاع لمكافحة تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد – 19).

وأوضح العمادي بيان صحفي وصل "دار الحياة" نسخة عنه أنَّ المنحة القطرية المقدمة للمتواجدين في مراكز الحجر الصحي تشمل مساعدات مختلفة، وأنها من ضمن المنحة التي أعلن عنها مؤخراً بقيمة 150 مليون دولار أمريكي والتي ستقدم على مدى 6 أشهر، والتي تشمل تقديم الدعم اللازم لأهالي القطاع لمكافحة تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد – 19).

واشار: إلى أن توزيع المنحة القطرية سيكون بالتعاون مع الوزارات والجهات الحكومية المختصة، وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الصحة بغزة.

صرف منحة 100 دولار القطرية

لم يدلي السفير محمد العمادي تصريحاته الأخيرة على ذكر المنحة القطرية 100 دولار شهر مارس  2020، والتي توزع لحوالي 75 الف مواطن فلسطيني في قطاع غزة.

اقرأ ايضا: رابط فحص 100 دولار من قطر شهر 3 مارس - اسماء المستفيدين من المنحة القطرية

متى موعد صرف 100 دولار المنحة القطرية؟

يتابع موقع دار الحياة ويتواصل مع الجهات المختصة في وزارة الشؤون الاجتماعية بغزة لمعرفة موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 3 .

تفعيل رابط فحص 100 دولار شهر 3 - اسماء المستفيدين من المنحة القطرية قريبا