شاهد نت: مسلسل بنات الملاكمة الحلقة الحادية عشر 11 وإعادة الحلقة العاشرة 10

مشاركة
مسلسل بنات الملاكمة الحلقة العاشرة والحادية عشر مسلسل بنات الملاكمة الحلقة العاشرة والحادية عشر
دار الحياة - الرياض 06:42 م، 26 مارس 2020

بتابع المشاهدون في الوطن العربي وخاصة في منطقة الخليج مسلسل بنات الملاكمة الموسم الثاني (2) الحلقة الحادية عشر 11 اليوم الخميس 26 مارس 2020، التي ستكون حبلى بالمفاجآت والأحداث المثيرة في المسلسل الذي استطاع جذب عقوب وقلوب المتابعين.

واستطاع مسلسل بنات الملاكمة الخليجي في موسمه الثاني من أن يحقق طفرة في عدد المشاهدات، لاسيما في الحلقة العاشرة 10 والحلقة التاسعة 9 التي بلغت ذروة وحبكة المسلسل، الذي يحاكي القضايا المجتمعية للمجتمع الخليجي.

اقرأ ايضا: شاهد. نت: مسلسل بنات الملاكمة الحلقة العاشرة 10 واعادة الحلقة التاسعة 9

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل بنات الملاكمة الموسم الثاني (2) في الحلقة الحادية عشر (11) عدد مشاهدات كبير بين الجماهير العربية، كون تلك الحلقة تشهد ذروة أحداث المسلسل الذي يلامس الحياة الاجتماعية للبيئة العربية وخاصة البيئة الخليجية.

ويتميز مسلسل بنات الملاكمة في موسمه الثاني بالمحتوي العائلي، الدرامي، الواقعي، الرياضي، وهو ما أهله لأن يحقق عدد مشاهدات كبيرة على مستوى المنطقة العربية وخاصة الخليجية، كون المسلسل من المسلسلات الخليجية وجميع الممثلين فيه من الخليج العربي.

ووصل مسلسل بنات الملاكمة للحلقة التاسعة التي تعرض على موقع شاهد. نت وقناة ام بي سي 4، وينتظر المتابعون الحلقة العاشرة من مسلسل بنات الملاكمة الذي وصل إلى الحبكة في قصته من الحكايات التي تتقاطع في المجتمعات العربية.

قصة مسلسل بنات الملاكمة 2:

وتقوم فكرة مسلسل بنات الملاكمة على تجمع شابات لكل منهن حكايتها الخاصة، بعضهنّ يواجهن رفضاً من المجتمع وأخريات يقرّرن التصدي للتحديات اليومية من خلال رياضة الملاكمة.

ويضم مسلسل بنات الملاكمة الخليجي كلاً من الفنانة القديرة عبير سندر، علي الشريف، دانة آل سالم، ميلا الزهراني، فاطمة الحوسني، وهن من أفضل الممثلين والممثلات في الخليج العربي.

واستطاع مسلسل بنات الملاكمة أن يحقق هذه الطفرة من المشاهدات كونها من المسلسلات الاجتماعية والواقعية والدرامية التي تتميز بتسليط الأضواء على القضايا المجتمعية الخليجية.

وسجلت محركات البحث العالمية بحث المتابعين العرب (مسلسل بنات الملاكمة الموسم الثاني، مسلسل بنات الملاكمة الحلقة الحادية عشر 11، ومسلسل بنات الملاكمة الحلقة العاشرة، ومسلسل بنات الملاكمة اليوم الخميس 26 مارس 2020.

أوقات عرض مسلسل بنات الملاكمة:

ويعرض مسلسل بنات الملاكمة على قناة ام بي سي MBC وموقع شاهد. نت.

 ام موقع قناة ام بي سي 4 بتحديد موعد عرض مسلسل بنات الملاكمة 2، وقد جاءت قائمة المواعيد للعرض والاعادة لعرض مسلسل بنات الملاكمة 2كالتالي:

العرض عرض مسلسل بنات الملاكمة 2: 21.00 التاسعة مساءاً

إعادة عرض مسلسل بنات الملاكمة 2الاولى: 3.15 الثالثة صباحاً (بعد منتصف الليل )

إعادة عرض مسلسل بنات الملاكمة 2الثانية: 9.00 التاسعة صباحاً

إعادة عرض مسلسل بنات الملاكمة 2الثالثة : 17.00 الخامسة مساء.

اقرأ ايضا: شاهد. نت: مسلسل بنات الملاكمة الموسم الثاني الحلقة الثامنة 8 وإعادة السابعة

مسلسل بنات الملاكمة الموسم الثاني (2) الحلقة الحادية داري التحميل ونعتذر على التأخير

إعادة مسلسل بنات الملاكمة الموسم الثاني (2) الحلقة العاشرة