PDF رابط تحميل كتاب بناء الكون ومصير الإنسان للكاتب هشام طالب.. اليكم سر الصفحة 825

مشاركة
كتاب بناء الكون ومصير الإنسان كتاب بناء الكون ومصير الإنسان
دار الحياة - القاهرة 05:21 م، 26 مارس 2020

حيَّر كتاب بناء الكون ومصير الإنسان خاصة الصفحة 825 للكاتب هشام طالب عقول المثقفين والقراء العرب، بسبب استشرافه للأحداث التي تحصل في عالمنا اليوم من تفشي واسع لفيروس كورونا.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقولات ومقتطفات من كتاب بناء الكون ومصير الإنسان PDF خاصة الصفحة 825 للكاتب هشام طالب بشكل واسع وسط استغراب وحيرة مما جاء فيها، بسبب تنبؤ الكتاب بكل الأحداث المتعلقة بفيروس كورونا الذي اعتبرته منظمة الصحة العالمية جائحة عالمية نتيجة وصول عدد الوفيات في العالم إلى نحو 22 الف حالة، واصابة حوالي نصف مليون بالفيروس.

اقرأ ايضا: رابط تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان PDF للكاتب هشام طالب وسر صفحة 671

كثيرةٌ هي الكتب التي تنبأت بتفشي وانتشار فيروس كورونا، لكن من بين تلك الكتب كتاب دقيق ويتنبأ بالتفاصيل الدقيقة لانتشار الفيروس، إنه كتاب بناء الكون ومصير الإنسان للكاتب هشام طالب.

وأعاد انتشار وتفشي فيروس كورونا الرواج إلى كتاب بناء الكون ومصير الإنسان للكاتب هشام طالب، كونه من الكتب القليلة التي تتنبأ بانتشار فيروس كورونا، إذ تقاطعت كثير من التفاصيل بين ما تنبأ فيه الكتاب وبين ما يحصل اليوم في عالمنا.

وسجلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية بحثت المتابعين العرب عن وصف كتاب بناء الكون ومصير الإنسان pdf تأليف (هشام طالب)، إذ سجلت محركات البحث العربية والعالمية البحث عن الكلمات التالية: كتاب بناء الكون ومصير الإنسان بي دي أف، بناء الكون ومصير الإنسان pdf.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقتطفات عديدة من كتاب بناء الكون ومصير الإنسان pdf تأليف (هشام طالب)، والتي تتنبأ بانتشار فيروس غريب الأطوار ينتشر بسرعة البرق بين البشرية، ولا يترك أي مكان آمن في العالم.

سر كتاب بناء الكون ومصير الإنسان وصفحة 825 :

يعتبر كتاب "بناء الكون ومصير الإنسان" محاولة علمية جادة يبحث فيها الكاتب "هشام طالب" في المعجزة المادية والروحية التي تتجلى في خلق السماوات والأرض، وطبيعة تكوينها واتساق أنظمتها الهندسية العملاقة، التي تجسدت في بناء كونى عظيم. 

كما يتعرض الدكتور هشام طالب لأبرز المعتقدات وتاريخ النظريات العلمية القديمة والاكتشافات المعاصرة التي تخص هذا الكون، ويشرح أبرز المعجزات والظواهر الطبيعية وما فوق الطبيعية وحركة المجرات والسدائم والكواكب والنجوم والمذنبات وغيرها من العلوم

تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان صفحة 825 pdf

عام 2006 تحدثت في كتابي ” بناء الكون ومصير الإنسان ” الصفحات 832 – 825 عن امكانية قيام جهات مجهولة باستخدام ” إرهاب المعرفة القاتلة ” عن طريق نشر وباء جرثومي عام 2020 يقضي على مليون شخص في العالم ، لأن عام 2020 سيكون عام الخطأ البشري الذي أعد له مجموعة من الأشرار ، هم ” المتنورون ” الذين يرغبون في قتل الناس حتى يتمكنوا من السيطرة على الثروات الطبيعية عن طريق حكومات تخضع لهم .

وفي الكتاب معلومات عن الحرب البيولوجية الخطيرة التي قد تؤدي الى قتل ملايين الأشخاص ، وتؤدي الى تغيير واضح في سلوكيات الناس وطبائعهم .

وفي إحدى الصفحات تنبأ بوفاة حوالي مليون شخص في العالم، وجاء المقال بعنوان "الإرهاب البيولوجي يقتل مليون انسان عام 2020".

تحميل كتاب بناء الكون ومصير pdf:

ويضع موقع دار الحياة كتاب بناء الكون مصير الإنسان للكاتب هشام طالب pdf بين أيديكم للاستفادة منه والمعارف الثمينة التي يكشفها الكتاب من خلال رؤية استشرافية كبيرة للكاتب المعروف بكتابته الواعية والوزانة.

تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان صفحة 825 pdf

اقرأ ايضا: تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان للكاتب هشام طالب صفحة 825 pdf