رابط مباشر PDF: تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة للكاتب هشام طالب الذي تنبأ بفيروس كورونا

مشاركة
رابط مباشر PDF: تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة للكاتب هشام طالب الذي تنبأ بفيروس كورونا رابط مباشر PDF: تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة للكاتب هشام طالب الذي تنبأ بفيروس كورونا
دار الحياة - وكالات 05:09 م، 26 مارس 2020

وحده كتاب ساعتنا الأخيرة PDF للكاتب هشام طالب الذي تنبأ بانتشار وتفشي فيروس كورونا، إذ تنبأ بمراحل تطور وانتشار ومصدر فيروس كورونا، بطريقة غريبة، لكن نظرية المؤامرة كانت حاضرة عند الكاتب طالب، الذي اعتبر أن انتشار الفيروس جاء بسبب تجارب بشرية على قنبلة بيولوجية.

وتمكن الكتاب من اثارة الرأي العام العربي كون الكتاب مكتوب باللغة العربية، عن حجم المؤامرة الصهيونية الأمريكية على العالم، والغريب في الأمر أن الكاتب تنبأ ليس فقط بانتشار فيروس كورونا بل بموعد فيروس كورونا، إذ يقول أن الفيروس سينتشر في العام 2020 وهو ما يحصل الآن.

اقرأ ايضا: تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة PDF للكاتب هشام طالب وسر صفحة 825 الذي تنبأ بكورونا

كتاب ساعتنا الأخيرة للكاتب هشام طالب من الكتب العربية القليلة التي تنبأت بفيروس كورونا في العالم، وحصده أرواح ملايين البشر في جميع دول العالم، واستطاع الكتاب تقديم نظرة استشرافية لما يجري اليوم في عصرنا من وقائع واحداث، وعلى رأسها تفشي وانتشار فيروس كورونا.

ويعتبر كتاب ساعتنا الأخيرة من الكتب القليلة التي تحدثت عن حدث مدمر ينهي حياة ملايين البشر في العالم، غير أن نظرية المؤامرة كانت حاضرة في الكتاب، إذ اعتبر الكتاب أن الفيروس هو صنع البشر وأن خطأ ما تسبب في تلك الكارثة الإنسانية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصفحة 825 التي يركز فيها الكاتب فيها مارتن ريس على انتشار فيروس يهدد البشرية جمعاء.

واستطاع الكاتب هشام طالب أنْ يتنبأ من خلال كتابه ساعتنا الأخيرة بالعديد من الأحداث التي تحدث في عصرنا الحالي وخاصة مجريات انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19) في العام 2020 في جميع أنحاء العالم، وهو ما يجري الآن في عصرنا.

ولم تغب نظرية المؤامرة عن الكاتب هشام طالب الذي اعتبر أنَّ ما سيجري من انتشار لفيروس كورونا سيكون نتاج تقدم كبير للبشر وقدرة بعض المجموعات البشرية على الفتك بالبشرية.

ويرجح الكتاب في محتوياته أن يرتكب الأفراد الأخطاء، ويكون هناك خطر من أفعال خبيثة يرتكبها أفراد مغرمون بالاغتراب أو مجموعات من المنشقين. ويوضح المؤلف أن التكنولوجيا المتقدمة ستقدم أجهزة جديدة لخلق الإرهاب والدمار وستؤدي وسائل الاتصال إلى تنظيم تأثيرها المجتمعي، وسيكون من الممكن أن تنشأ الكوارث هكذا، بل والأكثر إزعاجا أنها تنشأ عن مجرد حظ عاثر تكنيكياً، وكلما أصبحت التهديدات أخطر، زاد العدد المحتمل لمرتكبيها، فإن وقوع الفوضى يصبح بالغ الانتشار، وهو ما يستعرضه هذا الكتاب الفريد والغريب في تفاصيله.

ورصدت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العربية بحث المتابعين والقراء في الوطن العربي على كتاب ساعتنا الأخيرة للكاتب هشام طالب، وهو مرده إلى أنَّ الكتاب يتنبأ بنفس الأحداث التي تواجه العالم اليوم من انتشار فيروس كورونا في البشرية.

كما أن الكتاب يقوم بعرض الإمكانيات المتاحة من خلال تقدم العلم والتكنولوجيا وما يصحبهما من مزايا ومخاطر، وذلك بأسلوب سلس موجه لغير المتخصصين، ويقوم بعرض موضوع العلم الذي لم يصل بعد الي نهايته كما يزعم البعض وما زال الكثير من الابحاث بشأن الكون ومصيره وبنى الحياة المعقدة والمخ

ونرصد لكم مقتطفات سريعة من كتاب ساعتنا الأخيرة:

الفصل الثاني: إرهاب المعرفة القاتلة – الإرهاب البيولوجي يقتل مليون إنسان عام 2020

الإرهاب البيولوجي وتدخلات العلماء في التعديل الوراثي للأحياء والاستنساخ البشري والحيواني والزراعة النسيجية وغيرها من علوم بيولوجية، مثيرة للشبهات والاهتمام في آن معاً، يجعلنا نقف للحظات مع العالم البريطاني مارتن ريس في العام 1943م، والذي وضع كتاباً بعنوان: “ساعتنا الأخيرة” ونشرة في منتصف العام 2003م.

ويحوي الكتاب تأكيدات لمخاوف من احتمالات فناء الكون، وهو يقول: التوقعات بحدوث كارثة تدمر العالم، ارتفعت إلى 50% بعد أن كانت 20% قبل مائة عام، ويستطرد قائلاً: العلم يتقدم بدرجة كبيرة لا يمكن التنبؤ بها، وفي نطاق أخطر من أي وقت مضى، ويرى فريس أن أهم الأخطار التي تهدد البشرية هي إرهاب نووي وفيروسات مميتة معدلة وراثياً، وانفلات أجهزة من صنع الإنسان وهندسة وراثية تغير طبيعة البشر.

وسجلت محركات البحث العربية البحث عن الكلمات التالية: كتاب ساعتنا الأخيرة كامل، تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة، كتاب ساعتنا الأخيرة pdf، وقد أعاد انتشار وفيروس كورونا الرواج للكتاب الذي كتب في العام 2006، وهو رواج لم يحظَ به الكتاب لحظة انتشاره.

رابط تحميل مباشر لكتاب ساعتنا الاخيرة للكاتب هشام طالب بي دي أف PDF 

​​

اقرأ ايضا: تحميل مجاني كتاب ساعتنا الأخيرة للكاتب هشام طالب PDF كامل + مقال مارتن ريس