الأمير هاري ممنوع من زيارة والده الأمير تشارلز المصاب بفيروس كورونا بأمر من زوجته ميغان!

مشاركة
الامير هاري وزوجته ميغان والامير تشارلز الامير هاري وزوجته ميغان والامير تشارلز
دار الحياة - لندن 03:38 م، 26 مارس 2020

كشفتْ صحيفة بريطانية اليوم الخميس، النقاب عن أنَّ دوقة ساسيكس الأميرة ميغان ماركل منعت زوجها الأميرة هاري من السفر إلى بريطانيا للوقوف إلى جانب والده الأمير تشارلز المصاب بفيروس كورونا المستجد (covid_19).

وأوضحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية نقلاً عن مصادر مقربة من ميغان ماركل أن زوجها الأمير هاري يشعر بإحباطٍ كبيرٍ بسبب إصابة والده بفيروس كورونا، وأنه يتطلع لزيارته المملكة المتحدة، لكنَّ ماركل تخشى عليه من الإصابة بالفيروس الذي التاجي الذي ينتقل من خلال النفس والرذاذ، لاسيما أن الفيروس تفشى في بريطانيا.

اقرأ ايضا: بعد الأمير تشارلز وجونسون.. إصابة مساعد الملكة إليزابيث بفيروس كورونا

وأشارت المصادر إلى أن الأمير هاري وزوجته ميغان وابنهما أرتشي يقضون فترة العزل الصحي في قصرهم في جزيرة فانكوفر الكندية، وأنهم يتبعون نظام نظافة صارم، للوقاية من الفيروس التاجي.

وأوضحت المصادر المقربة من ميغان أن هاري يشعر بالعجز لعدم قدرته على السفر، وأنه قلق على الملكة إليزابيث الثانية، ويخشى إصابته بالعدوى عن طريق الأمير تشارلز.

وكان القصر الملكي أعلن أمس أن الأمير تشارلز، 71 عاماً، وريث العرش البريطاني والابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية، مصاب بفيروس كورونا، وأن أعراض المرض التي تظهر عليه خفيفة، وأنه في وضع جيد.

 

اقرأ ايضا: لعنة فيروس كورونا تصيب ولي العهد البريطاني "الأمير تشارلز"