مصادر مقربة تكشف..

هل تقف ميغان ماركل وراء انسحاب هاري من العائلة المالكة.. من "وسْوسَ" للأمير؟!

مشاركة
الملكة اليزابيث وحفيدها هاري وزوجته ميغان الملكة اليزابيث وحفيدها هاري وزوجته ميغان
دار الحياة - وكالات 03:07 م، 26 مارس 2020

لم تسلمْ دوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري من أقلام الصحافة البريطانية التي اتهمتها بأنها المسؤولة عن دفع هاري لاتخاذ قرار التخلي عن واجباته الملكية.

وألقى الكثيرون من الكتاب والمشاهير ومحبي العائلة المالكة اللوم على ميغان ماركل، متهمين إياها بإقناع الأمير هاري من التخلي عن واجباته الملكية، لكن هل بالفعل مارست ميغان ماركل تأثيراً على هاري؟.

اقرأ ايضا: ترامب يتلقى صفعة ملكية غير متوقعة من هاري وميغان: لا نحتاج مساعدتك!

مصادر مقربة من العائلة المالكة كشفت النقاب عن أن الأمير هاري هو صاحب القرار في هذه الخطوة الصادمة، وأنه قام باتخاذها بعد أن أدرك أنها السبيل الوحيد لحماية أسرته الصغيرة.

وأوضحت المصادر لمجلة US Weekly أنَّ هاري اتخذ قراراً بالتخلي عن واجباته بعد شعوره أنَّ ميغان ماركل لن تحصل على معاملة عادلة، مشيرةً -المصادر- إلى أنَّ هاري أصرَّ في أكثر من لقاء مع أفراد العائلة المالكة على أن القرار بخصوص التخلي عن الواجبات الملكية كان قراره منذ البداية وأنه اختار أيضا أن ينتقل وأسرته إلى كندا، دون أن يكون هناك أي تأثير لميغان ماركل على قراره.

ونقلت المجلة عن مصدر آخر قوله: "إن الأمير هاري وزوجته ميغان، اختارا الإقامة في كندا لحماية طفلهما أرشي من المناخ السلبي في المملكة المتحدة.

 وقال المصدر: "هاري يرغب في حماية طفله من المناخ السلبي المتوتر الذي كان ليتعرض له إذا ما استمرت عائلة ساسيكس في الإقامة في المملكة المتحدة".

اقرأ ايضا: ميغان ماركل.. لم تعد صاحبة السمو الملكي!

وكان الزوجان الأمير هاري وميغان ماركل أعلنا بداية مطلع العام الحالي عن تخليهما عن أداء واجباتهما الملكية، وأضافا أنهما سيربيان ابنهما بين أميركا الشمالية وبريطانيا.