مصادر تكشف موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر مارس"3" 2020.. رابط الفحص

مشاركة
القطرية القطرية
غزة-دار الحياة 09:40 م، 25 مارس 2020

كشفت  مصادر فلسطينية رسمة رفضت الكشف عن اسمها لموقع دار الحياة عن وجود ترتيبات يتم إجراؤها في المرحلة الحالية لصرف المنحة القطرية 100دولار عن شهر مارس 2020.

وقال المصادر الفلسطينية الرسمية،:" أن المنحة القطرية مئة دولار عن شهر مارس"3"  2020 موجودة  داخل قطاع غزة، ،وتجري ترتيبات خاصة حول آلية التوزيع في فروع البريد المنتشرة، دون التوجه لتجمعات الكبيرة للمواطنين في ظل الإجراءات لمنع وصول فيروس كورونا، لغزة خاصة أن المنحة القطرية تصرف لما يقارب مئة وعشرين ألف أسرة  في القطاع.

اقرأ ايضا: التنمية الإجتماعية تعلن عن موعد صرف مخصصات جرحى وشهداء العودة

وأضافت المصادر الرسمية أن الإعلان عن موعد لصرف المنحة القطرية ستكون خلال اليومين المقلبين أبو ثلاثة على أبعد تقدي، كما سيتم الإعلان عن الألية الجديدة للصرف، حفاظا على سلامة المواطنين من فيروس كورونا.

وذكتر المصادر ان التأخير في صرف المنحة القطرية عن شهر مارس "3"، يرجع للإجراءات والاحتياطات التي تتخذها السلطات المختصة حتي لا يصل الفيروس للقطاع، بين أن أصيب أثنين من القطاع بفيروس كورونا خلال الكشف عنهما خلال دخولهما لغزة بعد ان كانا في باكستان.

وتابعت المصادر بعد الانتهاء من إجراء الترتيبات الجديدة حول آلية توزيع المنحة القطرية سنقوم بإعلان عنهم في القريب العاجل.

 رابط فحص المنحة القطرية عن شهر مارس 2020

 

اقرأ ايضا: غزة: الاتصالات تصدر قراراً هاماً بشأن المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار