لأجل إزاحة كورونا.. هاشتاغ حمله 100 مليون مستغفر يتصدر ترند مصر

مشاركة
هاشتاغ حمله 100 مليون مستغفر يتصدر ترند مصر هاشتاغ حمله 100 مليون مستغفر يتصدر ترند مصر
القاهرة_دار الحياة 10:55 م، 24 مارس 2020

دشن رواد التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية على موقع "تويتر" #هاشتاغ حمله_100_مليون_مستغفر ، وذلك للتضرع إلى الله سبحانه وتعالى لكي يزيل الغمة عن مصر والعالم من فيروس كورونا المستجد .

وتفاعل المغردون مع حمله 100 مليون مستغفر بشكل كبير، خاصة في ظل تفشي وباء كورونا في مصر، وتخوفات من زيادة الفيروس خلال الأيام المقبلة .

اقرأ ايضا: شاهد: تعقيم الأهرامات في مصر خشية من كورونا

ونتسعرض في التوضيح التالي بعضاً من التغريدات على الهاشتاغ .

قال حساب " ‏اڷـ؏ـاڸمېْ 1M":كان رسول الله في وقت الشدة والإبتلاء يقول : " إني عبد الله ولن يضيعني " .

- سُبحان الله .- الحَمد لله .- لا إله إلا الله .- الله أكبر .- أستغفِرُ الله .- لا حَول و لا قوة إلا بالله .- سُبحان الله و بِحمده .سُبحان الله العَظيم .- اللهم صل و سلم على نبينا محمد "

أما "چــڕڇــۑْــڔۃ": " استغفر الله العظيم رب العرش العظيم واتوب إليه عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزينه عرشه ، ومداد كلماته وعدد ما ذكره الذاكرون ، وغفل عن ذكره الغافلون وعدد ما كان وما سيكون ، وعدد الحركات والسكون " #حمله_100_مليون_مستغفر

وكتب " Aladdin Batat" على هاشتاغ حمله 100 مليون مستغفر :" اِلـهي عَظُمَ الْبَلاءُوَبَرِحَ الْخَفاءُ وَانْكَشَفَ الْغِطاءُوَانْقَطَعَ الرَّجاءُ وَضاقَتِ الاَرْضُ وَمُنِعَتِ السَّماءُ واَنْتَ الْمُسْتَعانُ وَاِلَيْكَ الْمُشْتَكى وَعَلَيْكَ الْمُعَوَّلُ فِي الشِدَّةِ والرَّخاءِ اللهم صلي عَلى مُحَمَّد وَآل محمد. "

وعلقت " همسة روح" :" بعد غلق المساجد كم مرة تركت الجماعة من أجل المباريات؟ كم مرة تركت الجماعة من أجل الأفلام والمسلسلات؟ كم مرة تركت الجماعة من أجل جمع الأموال؟ كم مرة تركت الجماعة من أجل دنيا زائلة؟ وها قد أغلقت المساجد وحجبت عنا هذه النعمة العظيمة #حمله_100_مليون_مستغفر

وقال " ايمــنۨ" مشاركاً على وسم حمله 100 مليون مستغفر بالقول:" أستغفرك ربي واتوب اليك انت

  التواب الرحيم قلب أزرققلب أحمر#حمله_100_مليون_مستغفر " .