شاهد برج خليفة في دبي يرفع شعار "خلك في البيت" للحد من فيروس كورونا

مشاركة
برج خليفة في دبي يرفع شعار "خلك في البيت" للحد من فيروس كورونا برج خليفة في دبي يرفع شعار "خلك في البيت" للحد من فيروس كورونا
أبو ظبي_دار الحياة 09:48 م، 24 مارس 2020

لقيت توصيات منظمة الصحة العالمية حول ضرورة العزل الذاتي داخل المنازل من أجل الحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ترحيباً واسعاً، وتأكيداً على هذه التوصية شارك برج خليفة في دبي بدعم النداءات المجتمعية المنادية بالبقاء في المنزل.

وظهرت على ارتفاع مبنى برج خليفة عبارة STAY HOME أي " ابق في المنزل"، أو" خلك في البيت"، بهدف حث الناس والمقيمين على البقاء في بيوتهم كإجراء احترازي من إنتشار فيروس كورونا "كوفيد_19" .

اقرأ ايضا: صور.. زوجان يجتازان مسافة 42 كم على شرفة منزلهما في دبي لتشجيع المحجورين!

وساهمت هذه الخطوة في قبول إيجابي لدى المغردون على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك وتويتر"، حيث علقواً على هذه المبادرة التي أطلقتها شركة "إعمار" بأنها ستلفت الأنظار إلى أهمية البقاء في المنزل، والابتعاد عن التجمعات باعتبارها خطرًا يسهم في تزايد الإصابات بالفيروس المستجد.

 

ونشر حساب برج خليفة، عبر موقع التدوين "تويتر" فيديو يظهر مشاهد من البرج مدون عليه عبارات: "خليك في البيت .. STAY AT HOME"، بينما علق الحساب:" لسلامتكم وسلامة مجتمعتنا". كما حثت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الاثنين، المواطنين الموجودين خارج الدولة إلى سرعة العودة إلى الإمارات، وذلك وفق حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

اقرأ ايضا: صور أسود في شوارع روسيا لفرض الحجر الصحي للحد من كورونا.. حقيقة أم زيف؟

الجدير ذكره، ان وزارة الصحة الإماراتية أعلنت أمس الاثنين عن تسجيل 45 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 198 مصاب .