بالصورحواء لم تتنازل عن أناقتها في زمن كورونا.. رئيسة سلوفاكيا تلفت الأنظار بـ"كمامتها"!

مشاركة
رئيسة الدولة "زوزانا كابوتوفا" رئيسة الدولة "زوزانا كابوتوفا"
دار الحياة - براتيسلافا 01:15 م، 24 مارس 2020

 حرص وزراء حكومة سلوفاكيا الجديدة على ارتداء الكمامات الطبية والأقنعة الواقية في حفل تنصيب مجلس الوزراء الجديد، ولأنَّ المرأة دائما مختلفة بأناقتها وجمالها فكان لافتاً ارتداء رئيسة الدولة "زوزانا كابوتوفا" كمامة مختلفة، أكسبتها جاذبية كبيرة.

واظهرت العديد من الصور رئيسة الدولة "زوزانا كابوتوفا" وهي ترتدي كمامة على لون فستانها، وهو ما أكسبها جاذبية كبيرة، أضحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا: ترامب: أخضعنا أكثر من مليون شخص لاختبار الكشف عن فيروس كورونا في البلاد

وظهر وزراء الحكومة الجديدة من أمام قصر الرئاسة في براتيسلافا وهم يرتدون كمامات طبية و"القفازات" أثناء حلفهم لليمين وسلامهم على رئيسة الدولة.

وعلى الرغم من بشاعة فيروس كورونا إلا أنَّ حواء لم تتنازل عن أناقتها وجاذبيتها وتألقها، وأرادت أن توصل رسالة للعالم أجمع بأنها لا يمكنها التنازل عن أناقتها حتى في أصعب الظروف.

في حين نشر رئيس الوزراء "ماتوفيتش" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيلفي له قائلًا: "وحدي بالفعل في مكتبي الجديد والمؤقت.. الحرب تنتظرني".

وسبقت الملكة البريطانية اليزابيث رئيسة الدولة السلوفاكية كابوتوفا، إذ استخدمت الملكة كمامات من ألوانٍ غير تقليدية تتناسب مع الفساتين التي ترتديها.

اقرأ ايضا: بسبب كورونا.. رئيس إيطاليا يفاجئ شعبه بخطأ تقني نال تعاطفهم