إليكم الآن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر مارس وموعد الصرف

مشاركة
إليكم الآن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دورة شهر مارس وموعد الصرف إليكم الآن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دورة شهر مارس وموعد الصرف
غزة-دار الحياة 12:31 م، 23 مارس 2020

دفعت الأوضاع الاقتصادية الصعبة في قطاع غزة الغزيين للبحث عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر مارس 2020 ، في ظل الغموض الذي ينتابهم بسبب عدد تحديد موعداً لصرف المنحة القطرية عن شهر مارس 3، على خلفية انتشار وتفشي فيروس كورونا في إسرائيل وإعلانها حالة الطوارئ.

وعدم صرف المنحة القطرية 100دولار دفعت الغزيين يتساءلون عن متي موعد صرف المنحة القطرية لشهر مارس 3 ،  في ظل الأوضاع  الاقتصادية المتردية، وكونها تفي باحتياجات بسيطة للعائلات الفلسطينية المتعففة في قطاع غزة.

اقرأ ايضا: غزة: الاتصالات تصدر قراراً هاماً بشأن المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار

وما اثار من مخاوف الغزيين، عدم اصدار أي تصريحات إعلامية بخصوص المنحة القطرية من قبل السفير القطري محمد العمادي أو نائبه خالد الحردان بشأن صرف المنحة القطرية لشهر مارس 2020، وهو ما يقلق الغزيين.

كما، ولم تصدر أي تصريحات بشأن صرف المنحة القطرية عن وزارة التنمية الاجتماعية، وهي الجهة المخولة بالإشراف الفني على المنحة القطرية.

وقال مصدر مسئول في وزارة التنمية الاجتماعية -رفض الإفصاح عنه اسمه- ان الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100  دولار  منتصف الأسبوع المقبل، على أن يتم الصرف في أواخر شهر مارس 2020.

وتعد المنحة القطرية بالنسبة لعشرات الأسري الفلسطينية طوق نجاة في ظل ارتفاع معدلات الفقر والبطالة.

ودرجت العادة أن يعلن رئيس اللجنة القطرية السفير محمد العمادي عن موعد صرف المنحة القطرية في تاريخ23 شهر، يليه نشر وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار أمريكي، وهو ما لم يحصل حتى اللحظة .

لمشاهدة رابط فحص المنحة القطرية  100 دولار عن شهر 3 مارس 2020 "أضغط هنا "

يشار أن دولة قطر رف المنحة القطرية الشهر الفائت لحوالي 120 مستفيد ، ضمن شروط وضعتها مسبقاً، وهي أن يكون المستفيد متزوجاً، وأن لا يكون موظفاً، وأن لا يكون مدرجاً على بند التنمية الاجتماعية.

 

اقرأ ايضا: حصرياً: رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية في غزة والضفة موعد صرف الشؤون الاجتماعية