بالفيديو هاشتاغ مصاب يلوث الريالات يشعل تويتر في السعودية

مشاركة
هاشتاغ مصاب يلوث الريالات يشعل تويتر في السعودية هاشتاغ مصاب يلوث الريالات يشعل تويتر في السعودية
الرياض_دار الحياة 11:34 م، 22 مارس 2020

دشن رواد موقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال ساعات مساء اليوم الأحد، هاشتاغاً حمل اسم  مصاب يلوث الريالات .

وأظهر فيديو تم أرفاقه مع الهاشتاغ " مصاب يلوث الريالات" ، يظهر فيه شاب مصاب بفيروس كورونا المستجد يقال أنه وافد فلسطيني قام بالبصق على كيس به عملات معدنية، وأن هذا الشاب يعمل في محل دواجن في مدينة الطائف .

اقرأ ايضا: فيديو الكويت بدون بصل .. هاشتاغ يشعل تويتر ما القصة؟

وعبر رواد التواصل عن جل غضبهم من تصرف الشاب السيئ، مطالبين السلطات السعودية إلى سرعة القاء القبض عليه ومحاسبته .

ونستعرض في التوضيح التالي بعضاُ من تعليقات المغردين على تويتر على هاشتاغ مصاب يلوث الريالات .

كتب "زعيم آسيا": " #مصاب_يلوث_الريالات الحمد لله تم القبض ع الفلسطيني القذر ".

أمام حسن النجمي فتفاعل مع هاشتاغ مصاب يلوث الريالات بالقول:" ابي اعرف وش الفايده من هذه التصرفات مع ان السعوديه وفرت للجميع سواء كان مواطنين او مقيمين اساليب الرعايه للحد من هذا الوباء القاتل وتحملت على عاتقها تكاليف العلاج والاقامه وسهلت الكثير من الامور امام من هم على ارضها" .

في حين قال حساب" AlSaary":" #مصاب_يلوث_الريالات هذا وافد عربي مصاب وسخ نذل حاقد ناكر للجميل لا عزل نفسه ولا دعاء الله يشفيه من زود حقده يبغي ينشر المرض بين الناس ولكن الله كفانا وكفى المؤمنين شره ورد كيده في نحره أتمنى ان يطبق في حقه أشد العقوبات التي تجعله عبره لغيره لا أحترم نفسه ولا البلد اللي رحبت فيه".

وكتب " عبدالعزيز" على هاشتاغ مصاب يلوث الريالات: " هذا سواها في العلن وتم القبض عليه. لكن سؤال كم واحد في الخفاء سواها وما أحد درى عنه؟ لذالك انصحكم ونفىسي بغسل اليدين بانتظام. الله يحمي الجميع" .

وقالت " اسطورة" عبر حسابها على تويتر تعقيباً على هاشتاغ مصاب يلوث الريالات :" حقد الأجانب علينا شي مو طبيعي يبون يأذونا بأي طريقة احترمو البلد الي استقبلتكم وعزتكم وعاملتكم زي اهلها ياناكرين الجميل حسبي الله عليكم" .