أون لاين: تحميل كتاب اخبار الزمان وعجائب البلدان pdf الذي تنبأ بفيروس كورونا

مشاركة
تحميل كتاب اخبار الزمان بي دي اف تحميل كتاب اخبار الزمان بي دي اف
04:02 م، 21 مارس 2020

أثار كتاب اخبار الزمان للكاتب إبراهيم بن سالوقيه (المسعودي) إعجاب المتابعين العرب، لكونه تنبأ بأحداث وتفاصيل تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وهو ما اثار استغراب المتابعين بسبب تشابه التفاصيل المتعلقة بانتشار وتفشي الفيروس.

وعلى الرغم من أن المكتبة العربية شهدت تدميراً واسعاً بسبب الحروب الموجهة ضد الحضارة العربية، ما تسبب بإتلاف آلاف الكتب والمكتبات، ومن أبرز الأدلة على ضياع الكتب العربية والإسلامية ضياع كتاب مهم جداً هو كتاب أخبار الزمان لأبي الحسن بن الحسين المسعودي، والذي يتحدث فيه عن الأوبئة والأمراض ويتنبأ بتفشي وباء عالميٍ يقضي على حياة مئات آلاف البشر حول العالم.

اقرأ ايضا: رابط تحميل رواية نساء للبيع للكاتبة كوكي سامح pdf كاملة أون لاين

 وتنبأ كتاب أخبار الزمان المسلم إبراهيم بن سالوقيه بانتشار فيروس كورونا وبأحداثه، على الرغم أن الكتاب سابق لعصره، وهو ما دفع المتابعين العرب للبحث عن تحميل كتاب أخبار الزمان لابن إبراهيم بن سالوقيه (المسعودي) بي دي أف.

من هو إبراهيم بن سالوقيه صاحب كتاب اخبار الزمان:

وإبراهيم بن سالوقيه (المسعودي) هو أحد الكتاب الذين توفوا في العام 463 هجرياً، وحاول موقع دار الحياة البحث عن تفاصيل أخرى تتعلق بالكتاب أو تفاصيل أخرى عن الكاتب، إلا أنَّ دار الحياة لم يجد أي تفاصيل عن الكاتب سوى تاريخ وفاته.

وعلى الرغم من البحث المرير في التاريخ الأدبي القديم أو المعاصر، لم يتم العثور على أي شيء يخصه في هذا التوقيت، لذا تبقي هذه المنشورات خيالية ولم ترد عنه.

بينما تذهب رواية أخرى إلى أنَّ اسم كاتب كتاب أخبار الزمان يحوي خطئاً كبيراً، إذ أن المسعودي كاتب، وسالوقيه كاتب آخر.

اقرأ ايضا: تحميل مباشر كتاب الأسس الأخلاقية للماركسية مجاناً بصيغة pdf

وسجلت محركات البحث العالمية بحث المتابعين من جميع بلدان العالم عن كتاب خير الزمان، إذ سجلت المحركات (تحميل وقراءة أونلاين كتاب أخبار الزمان pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف المسعودي، تحميل برابط مباشر وقراءة أخبار الزمان أونلاين، تحميل أخبار الزمان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أخبار الزمان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أخبار الزمان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أخبار الزمان فى مكتبة مقهى الكتب)، وهي جميعها كلمات بحث عنه المتابعون على محركات البحث العالمية.

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf للمؤلف ابراهيم بن سالوقيه _ الذي تنبأ بفيروس كورونا (اضغط هنا لقراءة وتحميل الكتاب)