فيروس كورونا يكشف الرجل الخائن لزوجته.. إليكم أغرب قصة!

مشاركة
فيروس كورونا فيروس كورونا
دار الحياة - وكالات 07:34 م، 20 مارس 2020

استطاع فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) أن يكشف خيانة رجلٍ بريطاني  لزوجته عن طريق الصدفة، إذ أضطر أحد الأزواج  إلى العودة  من رحلته السرية برفقة صديقته مبكرا، بعد أن أعلنت إيطاليا حجرًا صحيًا على كامل البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

ولدى عودة الرجل من إيطاليا وُضِعَ في العزل الصحي بعد أن ظهرت عليه أعراض المرض، وهناك اعترف أن عشيقته هي من نقلت له فيروس كورونا (كوفيد-19).

اقرأ ايضا: خبير صيني يكشف موعد إنتهاء فيروس كورونا من العالم

وعندما علمت الزوجة بالأمر، فرضت على نفسها حجرًا صحيًا منزليًا في بيتها شمالي إنجلترا، حيث تعاني خوف الإصابة بالمرض إلى جانب صدمتها من خيانة بعلها.

وقال أحد الأطباء المعالجين للرجل الذي خان زوجته، إن الرجل ينطبق عليه المثل "شر البلية ما يضحك"، مضيفًا: "على الأغلب سينجو من فيروس كورونا، لكنه خائف جدًا من فضيحة الخيانة كونه يملك وظيفة مرموقة".

اقرأ ايضا: فيديو.. ما قصة الإيطالي الذي يواجه فيروس كورونا بـ "لوح خشبي"؟

المصدر:  صحيفة "ذا صن" البريطانية