أسوأ حصيلة ضحايا

فيديو مشاهد مرعبة لضحايا كورونا على أسرًة الموت في إيطاليا

مشاركة
فيديو مشاهد مرعبة لضحايا كورونا على أسرَة الموت في إيطاليا فيديو مشاهد مرعبة لضحايا كورونا على أسرَة الموت في إيطاليا
روما_دار الحياة 03:12 م، 20 مارس 2020

يواصل فيروس كورونا المستجد (COVID-19) سلب المزيد من أروح الأبرياء من الجنس البشري حول العالم، وأصبح كابوساً مخيفاً وضع الكرة الأرضية على السقوط المدوي، حيث أعلنت إيطاليا ثاني دولة بعد الصين إنتشاراً للفيروس تسجيل نحو 475 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في أسوأ حصيلة ضحايا أسوأ تسجل في بلد تحول الى ثاني أكبر بؤرة للفيروس في العالم .

وأظهرت مشاهدة "مرعبة" من داخل إحدى مستشفيات إيطاليا، حالة ضحايا الفيروس القاتل، الذي تفشى في كثير من المدن الإيطالية، ورفع عدد المصابين إلى 35.500، والوفيات إلى 2.987 حالات.

اقرأ ايضا: بالصور المركز الاسلامي في ولاية ماريلاند الأمريكية يساند الأهالي المتضررين من أزمة كورونا

وبحسب متداولو الفيديو أنه تم توثيقه في مستشفى Hospital San Marcos في بلدة "زينغونيا" القريبة من مقاطعة Bergamo في الشمال الإيطالي.

وبدا في ظهور الفيديو ممر يؤدي إلى غرف قسم الطوارئ والحلات المستعصية في المستشفى، ومعظم النزلاء فيها هم ممن يعانون من صعوبات شديدة بالتنفس، بعد إصابتهم بالفيروس، ويبذل الأطباء هناك كامل جهدهم من أجل الإعتناء بمصابيهم وعلاجهم دون جدوى لأن معظمهم لا يستطيع مقاومة المفترس الأشرس بين الفيروسات، طالما يزيد عمر الواحد من المصابين عن 60 أو 65 سنة، وجهاز المناعة لديهم ضعيف أمام فيروس شديد المراس لا يرحم .

اقرأ ايضا: فيديو مؤثر: مغامر استرالي يوثق لحظات مؤلمة قبل موته في عرض البحر!

وتراوحت الإصابة بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي بين17 إلى 21%، وقال الخبراء إن من السابق لأوانه استنتاج اتجاه من هذه الأعداد .