الداعية طارق سويدان يثير جدلاً حاداً في تعليقه على وفاة حسني مبارك

مشاركة
الداعية الكويتي طارق سويدان الداعية الكويتي طارق سويدان
دار الحياة - الكويت 03:02 م، 25 فبراير 2020

علَّق الداعية الكويتي طارق سويدان المحسوب على الإخوان المسلمين على وفاة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، بشكلٍ غريب.

وقال الداعية الكويتي طارق سويدان على صفحته الشخصية في موقع فيس بوك "رحم الله تعالى الرئيس المصري المنتخب د. محمد مرسي"، دون ان يتطرق لوفاة حسني مبارك الذي تزامنت مع تعليقه.

اقرأ ايضا: السودان: التطبيع يثير انقساماً شعبياً وارتباكاً حكومياً

وأدى منشور الداعية الكويتي طارق سويدان إلى ردود فعل متباينة من متابعيه على التعليق الغريب على الوفاة، إذ أن فريقاً استنكر الترحم على شخص دون الآخر، بينما أخذ الكثير من متابعي الداعية بالتهجم على سيرة وشخص الرئيس المصري محمد حسني مبارك.

أعلنت مصادر مصرية رسمية وفاة الرئيس المصري محمد حسني مبارك، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 94 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

يشار إلى أن مبارك خضع لعدة عمليات جراحية دقيقة، في مطلع العام الحالي 2020، على إثر تعرضه لوعكة صحية، وتحسنت حالته فيما بعد.

وتولى الرئيس المبارك ابن مدينة كفر مصيلحة بالمنوفية رئاسة مصر قرابة الثلاثين عاما، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

 

 

اقرأ ايضا: (فيديو) ترامب يثير غضب شبكة CBS بعد نشره مقابلة معها قبل بثها