طالع رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر فبراير 2020

مشاركة
طالع رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر فبراير 2020 طالع رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر فبراير 2020
غزة-دار الحياة 11:32 ص، 22 فبراير 2020

أعلنت مصادر مطلعة لـ"دار الحياة" تفاصيل المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة بعد وصول  رئيس اللجنة القطرية لإعادة قطاع غزة السفير القطري محمد العمادي ونائبه خالد الحردان  عبر معبر بيت حانون " إيرز" شمال القطاع.

وأفادت المصادر إن :" صرف المنح القطرية ستكون من يوم صباح يوم غدٍ الأحد وستستمر لثمانية أيام على أن يكون اليوم الأخير لصرف المنحة القطرية لأصحاب الوكالات والمسافرين والتوكيلات الخاصة".

وكشفت المصادر أن صرف المنحة القطرية لشهر فبراير "2" سيكون لما يقارب 12.0000 أسرف فقرة في قطاع غزة بخلاف عن المرات السابقة.

وقالت :"صرف المنحة القطرية شهر فبراير "2" 2020 سيكون وفد الآلية المتفقة عليها مسبقاً عبر فروع البريد المنتشرة في جميع أنحاء قطاع غزة، في أوقات الدوام الرسمي الذي سيكون من عند الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 والنصف.

وينتظر المواطنون لاستلام المنحة القطرية عبر فروع البريد المنتشرة في قطاع غزة لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، جراء الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ سيطرة حركة حماس على قطاع غزة.

يشار الي أن اختيار اسماء المستفيدين يتم عبر وزارة التنمية الاجتماعية وفق معايير محددة مسبقا بينهم وبين اللجنة القطرية، مع الاشارة الي وجود عدد من الاسماء المحجوبة بقرار اسرائيلي نظرا لأسباب امنية.

 

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دورة شهر 2 - فبراير 2020 اضغط هنا .