سعر صرف الدولار اليوم في لبنان اليوم الخميس 20/2/2020 أول بأول

مشاركة
سعر صرف الدولار اليوم في لبنان اليوم الخميس 20/2/2020 أول بأول سعر صرف الدولار اليوم في لبنان اليوم الخميس 20/2/2020 أول بأول
بيروت-دار الحياة 09:13 ص، 20 فبراير 2020

 يواصل اللبنانيون البحث عن سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية، والليرة اللبنانية مقابل الدولار اليوم الخميس الموافق 20/2/2020،في ظل حالة عدم الاستقرار في عمليات الصرف مقابل الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية، بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية والسياسية في البلاد.

وتعيش العملة المحلية " الليرة اللبنانية" مقابل الدولار الأمريكي انهيارات كبير نتيجة الأزمات المتفاقمة فيها منذ فترات طويلة، التي أثرت على كافة مرافق الحياة فيها.

اقرأ ايضا: سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في لبنان اليوم الخميس 22-10-2020 في السوق السوداء

وتدهورت الليرة اللبنانية ووصلت إلى ارتفاعات كبير وخطيرة مقابل الدولار الأمريكي، ومعها ارتفعت السلع والخدمات الرئيسية في البلاد.

ويتحمل المواطن اللبناني تبعات تلك الانهيارات في ظل البطالة المتفاقمة من سنوات طويلة، ووصلت إلى مستويات مخيفة بسبب الأوضاع الاقتصادية والحرب الداخلية في البلاد.

وأصبح الشغل الشاغل لكل مواطن لبناني هو معرفة سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في ظل عدم حالة الاستقرار في سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية،  وهو الحال الذي عليه الليرة اللبنانية منذ سنوات بسبب تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية والميدانية في البلاد.

يشار أنَّ هناك سعرين لصرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية، إذ أنَّ هناك السعر الرسمي الممثل في البنك المركزي اللبناني، والسعر في السوق السوداء في لبنان، والتي ظهرت نتيجة شح الدولار في المصرف المركزي.

ويعتبر سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي من أهم الموضوعات التي يبحث عنها المواطن في لبنان، بسبب انتشار الجاليات اللبنانية بشكل كبير في العالم والذين بدورهم يرسلون تحويلات نقدية بالعملات الأجنبية خاصة الدولار الى عائلاتهم في داخل لبنان، إلى جانب أن بعض الشركات المالية في  لبنان لا تتعامل إلا بالدولار الأمريكي، وهو ما يدفع المواطن اللبناني لتحويل الليرة اللبنانية الى دولار.

سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 20/2/2020

سجل سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء 2235_2250 ليرة لبنانية.

سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في البنك المركزي اللبناني اليوم الخميس 20/2/2020

ليرة لبنانية واحد مقابل الدولار جاء عند 0.00066 دولار أمريكي.

جاء سعر صرف دولار أمريكي واحد مقابل ليرة لبنانية واحدة 1.510.62

اقرأ ايضا: سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار اليوم الخميس 15-10-2020 في السوق السوداء