ما سبب وفاة سندريلا الإعلام السوداني رتاج الاغا ؟

مشاركة
رتاج الاغا رتاج الاغا
الخرطوم_دار الحياة 05:46 م، 19 فبراير 2020

أعلن اليوم الأربعاء، عن وفاة الإعلامية السودانية في قناة "النيل الأزرق" المحلية ريتاج الاغا.

وقال موقع السودان نيوز: إن المذيعة رتاج الاغا الملقب بسندريلا الإعلام السوداني، توفيت نتيجة تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، بعد وعكة صحية ألمت بها في أحد المشافي بالخرطوم، دون الكشف عن تفاصيل أخرى .

وشاركت الاعلامية رتاج الاغا في تقديم العديد من البرامج على قناة النيل الأزرق، وكان أبرزها برنامج "ما في مشكلة" الذي لقي متابعة كبيرة بين الجمهور السوداني .

وفي السياق ذاته عبر رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن صدمتهم من خبر إعلان وفاة الإعلامية رتاج الاغا، خاصة أنها لا زالت في عمر الثلاثينيات، حيث قدم الجمهور على موقع التواصل التعازي لأسرتها، داعين لها بالرحمة والمغفرة .

من هي رتاج الاغا

تزوجت رتاج الاغا في عام 2019 في حفل وصفه الحضور بالملكي، حيث هنأها عدد كبير من زملائها الإعلاميين ومتابعيها الذي أشادوا بأناقتها وجمالها .

وتجدر الإشارة أن مذيعة قناة النيل الأزرق الفضائية " رتاج الاغا"، أجرت عملية جراحية في العاصمة المصرية القاهرة، وطمأنت وقتها أصدقاءها على حالتها، في حين رفضت الإفصاح عن طبيعة حالتها وتفاصيل العملية التي أجرتها، مكتفية بالقول: أنها استغرقت عدداً كبيراً من الساعات، وبقيت في القاهرة بعضاً من الوقت، لمتابعة الأطباء للاطمئنان على صحتها.

اقرأ ايضا: سبب صادم يدفع روسية لبيع رضيعها مقابل 3 آلاف دولار

يشار إلى أن اسم الإعلامية رتاج الاغا برز في أثناء اندلاع التظاهرات السلمية في البلاد، حيث اتهمت حينها بإهانة المتظاهرين، الأمر الذي دفع رتاج الاغا للخروج عن صمتها للرد على هذه الإتهامات، مؤكدةً في تصريحات صحفية أنها لم تصف المحتجين بـ "الشماسة"، وأن ما تم تداوله إشاعة لا أساس لها .