مصادر لـدار الحياة: العمادي في غزة الخميس المقبل لـ صرف المنحة القطرية 100 دولار

مشاركة
العمادي في غزة الخميس المقبل لـ صرف المنحة القطرية 100 دولار العمادي في غزة الخميس المقبل لـ صرف المنحة القطرية 100 دولار
غزة_دار الحياة 11:56 م، 18 فبراير 2020

كشفت مصادر خاصة لـ موقع "دار الحياة" اليوم الثلاثاء، أن السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، سيصل ليلاً يوم الخميس المقبل للإعلان عن صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة بغزة.

وقالت المصادر: أن صرف المنحة القطرية 100 دولار سيشمل قرابة 100 ألف اسم، والذي يضم الكشفين الأول والثاني، وكذلك المحلقين بالكشف الثاني وأسماء جديدة .

اقرأ ايضا: محدث- العمادي: صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر مارس غدٍ الثلاثاء لــ100 أسرة فقيرة

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار

ورجحت المصادر ذاتها لدار الحياة، أن تبدأ عملية صرف منحة 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة يوم الأحد القادم، عبر مكاتب البريد .

وتجدر الإشارة إلى أن تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار من قبل وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقطاع غزة، بعد إعلان السفير القطري محمد العمادي عن موعد صرف المنحة، وذلك باشراف وزارة التنمية الاجتماعية، كونها الجهة التي تشرف على وضع كشوفات أسماء المستفيدين من المنحة وفقاً لمعايير محددة مسبقاً.

اقرأ ايضا: محدث- العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر مارس وآلية الصرف ورابط الفحص

منحة قطر100 دولار

وينتظر المواطنون في قطاع غزة "المستفيدين السابقين" لاستلام المنحة القطرية 100 دولار عبر فروع البريد المنتشرة في قطاع غزة، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الأسرة الفلسطينية بفعل الحصار الإسرائيلي المفروض عليها منها 1أكثر من  13 عام .

قريباً تفعيل رابط فحص أسماء كشوفات المنحة القطرية 100 دولار