بعد المحكمة الاقتصادية

رسمياً.. بلاغ ضد الفنان محمد رمضان على مكتب النائب العام

مشاركة
الطيار/ محمد رمضان الطيار/ محمد رمضان
القاهرة_دار الحياة 08:23 م، 18 فبراير 2020

كشف مجدي حلمي محامي الطيار المصري أشرف أبو اليسر مساء اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن تقديمه بلاغ رسمي للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان .

وجاء في البلاغ الذي يحمل رقم (10053)، أن محمد رمضان متهم بنشر فيديوهات تمس سمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، فتارة ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9.5 مليون جنيه، وتارة بالاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

اقرأ ايضا: الفنان محمد رمضان يثير الجدل لسخريته من الحجر المنزلي المفروض بسبب كورونا

وقال حلمي محامي الطيار: أن الفريق القانوني الذي يتابع القضية، اجتمع حتى الساعات الأولى من الصباح، وأسفر الإجتماع على تقديم البلاغ المتقدم، انطلاقاً من أن الأفعال التي ارتكبها محمد رمضان في حق الطيار، يعاقب عليها القانون، مشيرا إلى أنه لا علاقة بين الدعوى المقامة ضد محمد رمضان أمام المحكمة الاقتصادية، والبلاغ المقدم للنائب العام ضد محمد رمضان، فكل منها يسير في طريقه.

اقرأ ايضا: محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنية مسلسل البرنس 2020 .. والمفاجأة بصوت حسن شاكوش (فيديو)

يشار الى أن الفنان محمد رمضان، غاب أمس الإثنين عن حضور أولى جلسات مقاضاته أمام المحكمة الاقتصادية، في الدعوى التي رفعها ضده الطيار أشرف أبو اليسر، في حين عبر  محامي الطيار مجدي حلمي عن دهشته لعدم حضور الأخير الجلسة قائلاً: "أسوأ حاجة في حياة الإنسان إنه مايقدرش حجم المشكلة اللي هو فيها"، موضحاً أن تم تأجيل القضية، لجلسة الأربعاء الموافق 26 من شهر فبراير الجاري.