بالفيديو الفنانة المصرية منى فاروق تهدد بإنهاء حياتها لهذا السبب!

مشاركة
منى فاروق منى فاروق
القاهرة_دار الحياة 06:47 م، 18 فبراير 2020

هددت الفنانة المصري منى فاروق في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام" بالإنتحار وإنهاء حياتها، حيث أكدت أنها تعيش أجواء حزن شديد من المعاملة التي تلقاها من الجمهور، بعد فضيحة ظهورها في فيديو إباحي مسيء والقبض عليها .

وقالت منى فاروق وهي تبكي بشدة: "طوال الوقت أتعامل كأنني منبوذة، وسافرت خارج مصر، بحثا عن فرصة عمل حتى لو بعيدة عن مجال التمثيل، لكن بكل أسف لم أجد، منذ شهر كامل أجلس في البيت وأشعر بالحزن لأن الناس رافضة التعامل معي والاقتراب مني، أعترف أننى ارتبكت خطأ وأعتذر، لكن أنا كنت صغيرة في السن".

اقرأ ايضا: بالفيديو: الفنان الشعبي حسن شاكوش يواجه فيروس كورونا على طريقته الخاصة

وأضافت: " مهما حاولت أن أكون قوية، أجد نفسي ضعيفة ولا أمتلك القوة الكافية، حاولت كثيرا التعامل مع الناس بدون اهتمام ونسيان الأمر، لكنني تعبت جدا لأن الموضوع ليس سهلا أو عاديا".

وأوضحت منى فاروق: "أنا مخنوقة، من فبراير حتى يوليو الماضيين، كنت أشعر أنني خارج الدنيا، عايشة كأني ميتة، وعندما علمت بقرار إخلاء سبيلي لم أصدق نفسي".

وأردفت بالقول: ”هو مفيش حد بيغلط فيكم؟ الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا، لكن إنتم لسة، أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي، ليس أمامي حل غير الموت“.

وأشارت: إلى أنها تتعرض لمضايقات من الجميع، وقالت: أنها "تخاف التحرك في الشارع حد لا يضايقني أحد.. أعيش ظروفا صعبة والحل إني أموت".

الفنانة منى فاروق ولدت في 25 فبراير 1995، لمع إسمها بعد ظهورها في العديد من الإعلانات، وبعدها إنتقلت إلى عالم التمثيل في عام 2015 عندما شاركت الفنان محمد رجب في فيلم "الخلبوص" ومن أهم أعمالها على شاشة التليفزيون "ظل الرئيس، رحيم".

تجريم منى فاروق بالفعل الفاحش

الجدير بالذكر أن نيابة مدينة نصر الكلية وجهت تهماً لكل من منى فاروق وشيما الحاج بإرتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، عقب انتشار فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة رجل لم تظهر ملامحه وقيل أنه المخرج خالد يوسف.

اقرأ ايضا: فيديو الفنانة هند البحرينية تعلن إصابتها بـ فيروس كورونا وتوجه رسالة لمتابعيها!

فيديو الفنانة منى فاروق تهدد بالإنتحار