صور: صديقة كريستيانو رونالدو تثير الجمهور الإيطالي وتتزين بمليون يورو

مشاركة
صديقة كريستيانو رونالدو صديقة كريستيانو رونالدو
دار الحياة - وكالات 03:46 م، 18 فبراير 2020

جذبت "جورجينا رودريغيز" صديقة كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي اهتمام أشهر الصحف العالمية، حتى أضحت حديث موقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الحسناء الإسبانية "جورجينا رودريغيز" صورة جديدة عبر خاصية الستوري في "الإنستغرام" لها وهي تتباهي في مجوهراتها الباهظة الثمن، وهو ما أثار تفاعل جمهور المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت صحيفة " آس" الإسبانية قيمة المجوهرات التي اختارتها "رودريغيز" في إطلالتها، وقدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى ما يقارب مليون يورو.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن رودريغيز ارتدت خاتماً من الياقوت الأزرق المرصع بالألماس والتي تصل قيمه إلى ما يقارب 800 ألف يورو.

وتبلغ الساعة البيضاء التي ترتديها من ماركة Patek Philippe 40 ألف يورو، إلى جانب الأساور التي بلغت قيمتها الإجمالية ما يقارب 30 ألف يورو.

وغالباً ما تخطف رودريغيز الأضواء خلال ظهورها مع النجم رونالدو أو خلال مشاركتها في الحفلات والفعاليات الخاصة كان آخرها مشاركتها في تقديم حفل "سان ريمو" الموسيقي، الذي أقيم في العاصمة الإيطالية، وألهبت الحسناء الإسبانية الجمهور الإيطالي بعد أدائها رقصة التانغو الشهر مع أحد شهر المحترفين.

وبعد انفصاله عن صديقته الروسية السابقة إرينا شايك، ارتبط رونالدو في رودريغيز، حيث حدث التعارف بالصدفة، أثناء وجوده في مدريد في العام 2016، كانت لحظتها تعمل فيه بائعة متجر "غوتسي".