لماذا منعت المهن الموسيقية الفنان محمد رمضان من الغناء؟

مشاركة
الفنان محمد رمضان الفنان محمد رمضان
القاهرة_دار الحياة 10:38 م، 16 فبراير 2020

أصدرت رئاسة نقابة المهن الموسيقية في مصر قراراً يقضي بمنع الفنان "محمد رمضان" ومطربي المهرجانات من الغناء، موضحة أن هذا القرار يُعد نهائيا لا رجعة فيه .

وقال نقيب المهن الموسيقية الفنان  "هاني شاكر" : أن الفنان محمد رمضان لم يعر أي اهتمام لنقابة الموسيقيين، موضحا  بأن النقابة لم تصرح له  بآخر حفلة أقامها، مضيفا: لن يتم إعطائه  أي تصريحات أخرى لحفلاته المقبلة، مشيرا إلى   أن الكليبات الخاصة بمحمد رمضان المنوط بها المصنفات الفنية.

اقرأ ايضا: الفنان محمد رمضان يثير الجدل لسخريته من الحجر المنزلي المفروض بسبب كورونا

وأشار إلى  أنه سيتم النظر فيما يقدمه محمد رمضان من أغاني وكليبات، من خلال وضع إجراءات صارمة وقواعد حاسمة ، لأن وقال نقيب المهن الموسيقية  : " ما يقدمه على المسرح لا يرضي أحدًا ولا يليق باسم مصر (..) مغني المهرجانات لو غنى كويس مش هينجح، لكن لما يغني للخمرة والحشيش والمخدرات فذلك ما يلفت نظر الناس" ، مؤكدا على  أنه سيتم وقف حفلات مطربي المهرجانات وبشكل قاطع، و كذلك لن يتم إعطاء أي تصاريح لأحد منهم.

اقرأ ايضا: محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنية مسلسل البرنس 2020 .. والمفاجأة بصوت حسن شاكوش (فيديو)

وتابع شاكر:  " الفنان محمد رمضان وقع إقرارا بالمحافظة على آداب وأخلاقيات المجتمع، وطلع بعدها لابس قميص شفاف، وضرب بكلامه معي عرض الحائط،" وتساءل باستنكار: فهل هذا هو النجاح بالنسبة له"؟