بسبب فيروس كورونا.. أشهر مول تجاري في مصر ينشر الرعب

مشاركة
بسبب فيروس كورونا.. أشهر مول تجاري في مصر ينشر الرعب بسبب فيروس كورونا.. أشهر مول تجاري في مصر ينشر الرعب
القاهرة-دار الحياة 02:48 م، 16 فبراير 2020

أطلق المغردون على منصات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تحذيرات كبيرة وواسعة من دخول مول تجاري ضخم، يملكه رجل أعمال سعودي، عقب ظهور أول حالة إصابة "بفيروس كورونا" في البلاد لموظف في المول.

وكشفت وزارة الصحة المصرية عن الانتهاء من اجراءات تعقيم مول "سيتي ستارز" والمبني الإداري في العاصمة المصرية القاهرة،إذ كان يعمل الموظف الصيني الذي أعلن أول امس عن إصابته في الفيروس المستجد داخل البلاد.

اقرأ ايضا: بسبب فيروس "كورونا".. السيسي يطمئن شعبه: الأمور تحت السيطرة

وقالت الصحة المصرية أن:" المصاب في فيروس كورونا تم نقله إلى مستشفى النجيلة المركزي في محافظة مرسي مطروح، بسيارة إسعاف ذاتية التعقيم، علماً أن المستشفى المصري سبق أن أخلي من المرضي، وجهز لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة في الفيروس".

الجدير بالذكر أن مول" سيتي ستارز" يعتبر من أكبر المراكز التجارية في مصر وأكثرها إقبالاً ويملكه رجل أعمال سعودي عبد الرحمن الشربتلي.

فيما تحدث أطباء وزارة الصحة المصرية عن الاشتباه بإصابة صينيين عاملين بالمبني الإداري لمول " سيتي ستارز" بفيروس كورونا المستجد، مطالبين بعدم الذهاب إلى المركز التجاري الكائن في حي مدينة نصر في القاهرة، لحين الانتهاء من إجراءات تعقيم المبنى والتأكد من عدم إصابة من العاملين فيه بفيروس كورونا المستجد".

اقرأ ايضا: على غرار فرنسا ...مصر تستخدم أدوية قديمة لعلاج فيروس كورونا