فيديو: عمر كمال ينشر فضائح حسن شاكوش في أغنية مهرجان بنت الجيران

مشاركة
اغنية بنت الجيران 2020 اغنية بنت الجيران 2020
01:14 م، 16 فبراير 2020

نشب خلافٌ كبيرٌ بين الفنان المصري عمر كمال صاحب مهرجان "بنت الجيران" مع زميله حسن شاكوش، متهماً إياه بسرقة الحقوق الفكرية والأدبية للأغنية، مشيراً إلى ان حسن شاكوش سرق الأغنية لصالحه دون ان يذكر أو يتطرق لأسماء المشاركين الأساسيين في الأغنية التي لاقت صدى كبير لدى الجمهور المصري والعربي لاسيما في عيد الحب.

ونفى عمر كمال تقاضيه 54 مليون جنيه سنوياً كعائدات من موقع اليوتيوب نظراً لتحقيقها اعدادًا كبيرة من المشاهدات القياسية، قائلاً : ما تم تداوله انني تقاضيت حوالي 54 مليون جنيه كذب وأخبار غير صحيحة، مشيراً إلى أن موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لا يَحسب المشاهدات فقط، وإنما نسبة المشاهدات التي تتم على الإعلانات التي تُعرض على الفيديو هي التي تُحقق أرباح، وليس كل المشاهدين الذين يستمعون إلى الأغنية على يوتيوب يشاهدون الإعلانات لذلك الأرباح تكون ضئيلة.

اقرأ ايضا: بث مباشر مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع الحلقة 21 بطولة تيم حسن

وأضاف مطرب وملحن مهرجان "بنت الجيران"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر، أنه لم يتحصل على أي أموال من العمل الذي اشترك فيه مع زميله حسن شاكوش في أغنية أو مهرجان "بنت الجيران"، ورغم ذلك، ليس هذه نقطة الخلاف التي بينه وبين شاكوش، موضحا أنه لم يطالب بأي أموال منه وإنما طالبه بحقه الأدبي في العمل.

فيما رد الإعلامي عمرو أديب عليه قائلاً: "يعني في الأخر طلعتوا مبتاخدوش 54 مليون جنيه سنويا؟، لا أنا هفضل في القناة هنا ومش هغني مهرجانات، أنا كنت طمعان أختار لحن وأغني مهرجان عشان أخد 54 مليون زيكوا".

ولاقت اغنية مهرجان بنت الجيران تفاعلاً كبيراً بين المصريين والعرب لاسيما في عيد الحب، اذ حققت الاغنية مشاهدات قياسية على موقع يوتيوب.

اقرأ ايضا: بعد إثارته ضجة كبيرة.. محمد رمضان يعلن طرح أغنية أنا التوب

 

تحميل أغنية مهرجان بنت الجيران لعمر كمال وحسن شاكوش: