صحيفة تكشف تفاصيل مثيرة عن طلاق النائبة بالكونغرس الأمريكي إلهان عمر

مشاركة
واشنطن_دار الحياة 11:55 م، 15 فبراير 2020

كشفت تقارير صحفية يوم أمس الجمعة، أن طليق النائبة الأمريكية المسلمة بالكونغرس الأمريكي " إلهان عمر" علم بخيانتها له، من ارتداء عشيقها لبيجامة نوم، بداخل منزلهما.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: أن "أحمد هرسي" زوج إلهان عمر السابق علم بعلاقتها المزعومة مع مدير حملتها "تيم مينيت"عندما رآه وهو يسير مرتديا بيجامة نوم بداخل شقتها.

اقرأ ايضا: إلهان عمر: الجمهوريون سيفقدون عقولهم حال ترشحت مسلمة للمحكمة العليا

وبحسب الصحيفة: أن هيرسي إكتشف حقيقة الهان في الربيع الماضي، خلال زياته المفاجئة لشقة عمر في العاصمة الأمريكية واشنطن، حيث كان يعيش مع أطفالهما الثلاثة.

كما كشفت صحيفة "ديلي ميل"، أن عائلتي إلهان عمر وأحمد هرسي، توصلتا إلى اتفاق يمنح الأخير عشرات الآلاف من الدولارات، مقابل أن يصمت بشأن تفاصيل انفصالهما.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لها: أن هيرسي سيحصل على عشرات الآلاف من الدولارات لكي يلتزم بصمته بشأن طلاقه من إلهان عمر.

الجدير بالذكر أن النائبة المسلمة إلهان عمر وأحمد هيرسي إحتفلا بخطوبتهما في عام 2002، وأعلن زواجهما على أساس ديني، وأنجبا طفلان قبل أن يعلنا انفصالهما في عام 2008، ثم عادا إلى بعضهما البعض، وأنجبا طفلا ثالثا في عام 2012.

وبعد أشهر من ظهور العلاقة المشبوهة مع مينيت حصلت إلهان عمر وأحمد هيرسي على الطلاق، وبعد مرور شهر، تزوج هيرسي من الممرضة لادان أحمد، التي عملت في الحملة الانتخابية لطليقته.

اقرأ ايضا: تفاصيل الاتفاق بين الأردن وإسرائيل.. هل هو تطبيع؟!

يشار ان إلهان لم تعلق حتى اللحظة عن علاقتها المزعومة مع تيم مينيت، أو سبب طلاقها من أحمد هيرسي.