فيديو مذيعة قناة mbc 3 أصالة كامل تصدم متابعيها بحلق شعرها بالماكينة

مشاركة
أصالة كامل أصالة كامل
القاهرة_دار الحياة 06:10 م، 15 فبراير 2020

أثارت المذيعة المصريةالسابقة في قناة mbc 3 أصالة كامل حالة من الإستياء الواسع لدى متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" بعد حلقها لشعرها بنفسها بالماكينة المخصصة للحلاقة، في مشهد اعتبره المتابعين لها بالصادم .

من جهتها عبرت أصالة كامل عن سعادتها بالنتيجة النهائية التي ظهرت بها بعد عملية الحلاقة، والتي نشرت صورها عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي في “انستغرام”. وقالت: أنها كانت تتمنى قصة الشعر هذه منذ فترة ولكن لم تجرؤ على فعلها من قبل.

اقرأ ايضا: ايجي بيست: فيلم Contagion العدوى مترجم كامل اتش دي - الفيلم الذي تنبأ بانتشار فيروس كورونا ( مشاهدة + تحميل)

وتفاعل المتابعين للمذيعة أصالة كامل بشدة على تصرفها بحلاقة شعرها بنفسها من خلال ماكينة حلاقة، حيث اعتبر البعض تصرفها أنه متهور في حين اتهمها آخرين بلفت الانتباه بهذا التصرف المفاجئ.

وقامت المذيعة أصالة كامل بنشر العديد من صورها بالقصة الجديدة لشعرها، مشيرة إلى أنها لم تعالج اللقطات بالفوتوشوب أو فلتر أو تضع مكياج.

فيديو أصالة كامل تحلق شعرها بنفسها بالماكينة

وأثار تصريح أصالة حفيظة إحدى المتابعات لها التي سخرت منها، حيث ردت عليها بالقول: أنها أجرت عمليات تجميل ثم بعد ذلك تقول أنها لم تضع مكياج أو فلتر، في حين أن وجهها تغيرت ملامحه بالكامل.

اقرأ ايضا: تحميل وقراءة أونلاين: كتاب الفيض pdf للكاتب ديفيد كوامن وقصة انتقال وباء كورونا عن طريق الحيوانات كامل

وفي السياق ذاته، عبرت المذيعة أصالة كامل عن انزعاجها من السخرية التي تعرضت لها من قبل متابعتها التي علقت على منشورها، حيث طالبت أصالة متابعتها بأن تذكر عملية تجميل واحدة خضعت لها.