حصرياً : تحميل البوم رامي جمال 2020 أنا لوحدي ولقلبك سلام

مشاركة
حصرياً : تحميل البوم رامي جمال 2020 أنا لوحدي ولقلبك سلام حصرياً : تحميل البوم رامي جمال 2020 أنا لوحدي ولقلبك سلام
دار الحياة - القاهرة 01:56 م، 15 فبراير 2020

طَرَحَ الفنان المصري رامي جمال البومه الغنائي الجديد 2020 (أنا لوحدي) و(لقبلك سلام) على موقع يوتيوب، والتي من المقرر أنْ يطرح خلال الأيام القادمة حوالي ستة اغانٍ جديدة على مدار ستة أيامٍ متتالية، بعد نجاحه في طرح كليب (سقف).

والبوم رامي جمال الجديد 2020 يحوي العديد من الأغاني المميزة مثل أغنية لقلبك سلام، وأنا لوحدي، وهي من كلمات الشاعر أحمد عرفان، وألحان محمد أنيس، وميكساج كريم عبد الوهاب، وديجيتال ماستر توما، وجيتار مصطفى نصر ـ جاليليو.

اقرأ ايضا: حصريا: مسلسل الهيبة الرد الحلقة 19 الموسم الرابع أحداث جديدة شاهد نت

واستطاع البوم رامي جمال الجديد 2020 (أنا لوحدي) و(لقلبك سلام) 

ان يحقق عدد مشاهداتٍ قياسية خلال الساعات الأولى من طرح الأغاني الجديدة على يوتيوب، والتي من المقرر استكمال نشر الأغاني المتبقية خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان قد طرح أكثر من أغنية كانت الأولى هى كليب "سقف" والتى حققت نجاحاً كبيراً على مدار الثلاث أيام الماضية، وتصدرت تريند يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدتها أكثر من 7 ملايين مشاهدة فى 4 أيام.

ولاقى كليب "سقف" تفاعلاً ونجاحاً كبيراً في أوساط المصريين والسوشال ميديا، خلال الأيام الثلاثة الماضية، وتصدرت تريند يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما حازت أغنية "بيهم كلهم" على تريند يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لجمال كلماته وعذوبة صوت رامي جمال، وحققت الأغنية نسبة كبيرة من المشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

اقرأ ايضا: حصرياً: أحداث نارية عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 29 مجاناً على شاهد نت

أغنية بيهم كلهم

أغنية سقف