بالفيديو: الشرطة الألمانية تقتحم منزل وسيم ذكور الذي هدد نانسي عجرم وبناتها بالقتل

مشاركة
نانسي عجرم ووسيم ذكور والقتيل محمد الموسى نانسي عجرم ووسيم ذكور والقتيل محمد الموسى
وكالات 01:37 م، 15 فبراير 2020

اعتقلتْ الشرطة الألمانية اليوم السبت، مواطناً سورياً يدعى وسيم ذكور، بعد تهديداته بقتل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها الثلاثة في اعقاب حادثة قتل مقتل المواطن السوري محمد الموسى على يد زوج نانسي عجرم فادي الهاشم.

ونشر التلفزيون الألماني خبراً مفاده اعتقال السوري وسيم ذكور الذي هدَّد بقتل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها وأولادها على خليفة الحادثة التي وقعت في فيلا عائلة نانسي.

اقرأ ايضا: فيديوهات هدير عبدالهادي التي تسببت بالقبض عليها من قبل الشرطة المصرية.. من هي هدير عبدالهادي؟

وأظهر مقطع فيديو في نشرة أخبار التلفزيون الألماني قوات شرطية خاصة وهي تقتحم منزل المواطن السوري (المقيم في المانيا) وسيم ذكور، ويقتادونه مقيداً نحو عربة شرطية خاصة بحالات الاعتقال.

يشار إلى ان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعرضت لتهديدات كبيرة من قبل سوريين على خلفية تهديدهم لها ولزوجها ولبناتها الثلاثة بالقتل، على خلفية الحادثة التي عرفت اعلامياً بحادثة قتيل فيلا نانسي عجرم.

وعلى إثر تهديد وسيم ذكور للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قامت الأخيرة بتقديم شكوى للنيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضده بشأن مخاوفها من جدية التهديدات.

ولا تزال حادثة قتل المواطن السوري محمد الموسى في فيلا نانسي عجرم حديث الرأي العام العربي، لاسيما بعد اتهامات عائلة القتيل بأنَّ ابنها قتل في جريمة نكراء، وأنَّ دخوله للفيلا لم يكن بدافع السرقة، وهو ما دفع النيابة العامة اللبنانية إلى اتخاذ إجراءات ضد فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم، تتمثل في إعادة استدعائهم والتحقيق مهم.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تقرير قناة اخبار لحظة اعتقال المتطرف الذي قام بتهديد نانسي ودكتور فادي من خلال وسائل التواصل بتهمة التهديب بقتل وتهم اخرى ❤️ #albiyaalbi #قلبي_يا_قلبي @drfadielhachem @nancyajram #ومعاك #ومعاك_نانسي_عجرم #mbcthevoicekids #teamNancy #حاسة_بيك #hassabeek #DafBama2017_NancyAjram #نانسي #judgenancy #mila #ella #Nancyajram_teameurope #SpreadtheNancyLove #spreadthenancysmile #Nancyajram #New #sweet #Lebanon #instagram @nancyajram#3ajarem #halamadrid #نانسي_عجرم #تامر_حسني #احلام

اقرأ ايضا: بالفيديو عشق سيدة جزائرية لزوجها يدفعها لتقبيل قدمه على الهواء مباشرة

A post shared by Nancy Ajram نانسي عجرم (@nancyajramca) on